الإثنين , 23 نوفمبر 2020
آخر الأخبار

“اجري نيوز”تنفرد بنشر أسماء الفائزين بقرعة أراضى الـ1.5 مليون فدان بالمغرة لصغار المزراعين

اجري نيوز – خاص:

ينشر   “اجري نيوز “،أسماء الفائزين فى  قرعة أراضى الشباب وصغار المزارعين بمنطقة المغرة فى مشروع المليون ونصف فدان.

ياتى ذلك  بعد اعلان شركة الريف المصرى الجديد  الاثنين الماضى،أجراء  قرعة علنية يدوية لاختيار الفائزين بأراضى الطرح الأول من مشروع المليون ونصف المليون فدان فى منطقة المُغرة، وجرت القرعة لصغار المزارعين فى استاد حرس الحدود بحى المَكس بالإسكندرية.

وشارك المفوضون عن المجموعات المتقدمة بإجراءات القرعة، بحضور المهندس عاطر حنورة، رئيس مجلس إدارة شركة تنمية الريف المصرى الجديد، ومندوبى بنك التعمير والإسكان ووزارة التضامن الاجتماعى والأجهزة الرقابية، وسط حضور كبير من المتقدمين وأسرهم.

وقد شهدت القرعة حضوراً مكثفاً من المتقدمين، حيث سمحت  اللجنة المشرفة على القرعة بدخول جميع المتقدمين حاملى أصل إيصال تسليم طلب التخصيص وأصل بطاقة الرقم القومى فى المكان المخصص لهم باستاد حرس الحدود.

وأكد عاطر حنورة رئيس مجلس إدارة شركة الريف المصرى، أن القرعة  جرت على مساحة 60 ألف فدان من أراضى منطقة المُغرة بالمشروع، بعد نجاح الشركة فى زيادة مساحة الأراضى المخصصة لهذا الطرح الأول بالمُغرة، لتصبح 60 ألف فدان بدلاً من 30 ألف فدان كما كان مقرراً مسبقاً، وذلك لاستيعاب أكبر قدر ممكن من الأعداد الكبيرة من المتقدمين للحصول على الأراضى بمنطقة المُغرة.

وليبلغ بذلك عدد الأراضى المطروحة فى هذه القرعة المخصصة للطرح الأول إلى 252 قطعة أرض من أراضى منطقة المُغرة، تبلغ مساحة كلٍ منها 238 فدان، ولفت حنورة إلى أن الشركة أعدت برامج متكاملة لتدريب الشباب وصغار المزارعين من الفائزين فى القرعة للاستغلال الأمثل للأراضى التى يمتلكونها، من المقرر إخطار الفائزين بأماكن ومواعيد إقامتها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *