السبت , 19 سبتمبر 2020
آخر الأخبار

حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة فى ترعة السلام بشمال سيناء

اجرى نيوز .. خاص

قاد اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، حملة لإزالة التعديات على أراضي الدولة في ترعة السلام، أسفرت عن إزالة تعديات على 2800 فدان وإزالة 7 مباني مقامة عليها.

شارك في الحملة المكبرة، ممثلو قيادة الجيش الثاني الميداني ومديرية أمن شمال سيناء وهيئة التنمية الزراعية بوزارة الزراعة والمهندس عاطف عبيد مدير مديرية الزراعة ونصرالله محمد نصر الله رئيس مركز ومدينة بئر العبد.

وأكد المحافظ، في تصريح له، أنه تم إزالة المباني الخالية والغرف والأسوار المقامة وبعض مزارع الدواجن الغير مكتملة والتشوينات على أراضى ترعة الشيخ جابر .. مشيرا إلى أنه لم تمس الأراضي التي بذلت فيها جهود لاستصلاحها وزراعتها والتي بها زراعات جادة إلى جانب المباني المأهولة والمقيم فيها مواطنين.

وأضاف أنه تم منح مهلة لمساهمي أرض شركة سيناء الخير على مساحة 1600 فدان لتقنين أوضاع المساهمين ممن لهم زراعات جادة.

وأشار المحافظ إلى أن حملات الإزالات مستمرة في مختلف مناطق المحافظة تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية بالتصدي بكل حسم لكافة صور الخروج عن القانون والعمل على إزالة التعديات وفرض هيبة الدولة، وأنه يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين والمتعدين على أملاك الدولة.

يذكر أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية في ديوان عام المحافظة وغرف عمليات أخرى فرعية في مجالس المدن والمديريات المعنية ، وذلك لمتابعة إزالة التعديات على أملاك الدولة في مختلف مناطق المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *