” زراعة  الوادى الجديد ” طرح عجول ” أبردين”  بـ50 جنيها للكيلو.. تفاصيل

أعلنت  كلية الزراعة جامعة الوادى الجديد ، عن   طرح حاليا عجول بقرى تسمين ذبح، من صنف ” أبردين أنجس”، بسعر 50 جنيها للكيلو الجرام القائم الحى وذلك لخدمة مزارعى المحافظة.

واعلن  الدكتور عبد العزيز طنطاوي، رئيس جامعة الوادى الجديد، اليوم الإثنين، عن تنظيم دورة تدريبية عن المحاصيل الحقلية الاستراتيجية بكلية الزراعة بالجامعة للشباب، مؤكدا أن الدورة بمقر الكلية بمنطقة الكيلو 10 طريق الخارجة – أسيوط، وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وتستهدف تدريب 30 شابًا وفتاة من أبناء المحافظة، وتستمر لمدة أسبوع وذلك ضمن مبادرة “تدرب وافتح مشروعك” والتى تجرى بالتعاون ما بين الجامعة ووزارة الشباب والرياضة.

أكد الدكتور حاتم حمدون، وكيل كلية الزراعة بالوادى الجديد،  أن  كلية الزراعة تطرح حاليا عجول بقرى تسمين ذبح، من صنف ” أبردين أنجس”، بسعر 50 جنيها للكيلو الجرام القائم الحى وذلك لخدمة مزارعى المحافظة.

وأوضح   أن الدورة تهدف الى التأهيل لسوق العمل وإقامة المشروعات الزراعية على الأنماط العلمية السليمة ، أضاف حمدون، أن الكلية تواصل العمل بتوجيهات رئيس الجامعة، بهدف خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وإكساب الطلاب خبرات ومهارات عملية بجانب المادة العلمية، فى ظل أن الجانب العملى بكلية الزراعة جزء هام من الدراسة والرسالة العلمية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *