آخر الأخبار

اقبال كبير على ” فيركون اس” أقوى مطهر بالأسواق لتفادى اضرار كورونا

 

 

“احمى نفسك ” شعار المرحلة  الحالية بعد جائحة  وباء فيروس كورونا المستجد العالم ،  وتواصل الحكومات اتخاذ جميع الاجراءات الاحترازية لتفادى اضرار الفيروس خاصة عمليات التطهير  والتعقيم ، وبعد ثبوت أنه أعلى المعدلات إستخداماً من بين المطهرات، وجودة وفعالية وآمن في استخدامه بالاسواق  يعد “ڨيركون اس ”  اسرع مطهر بالتركيزات المختلفة وفيت ميديكا أكبر قطاعات الشركة الدولية للتبادل التجارى الحر  الوكيل الحصرى له بمصر .

وشهدت الأيام الماضية منذ بدء حدوث أزمة فيروس كورونا المستجد إقبالا كبيراً  على شراء المنظفات  والمطهرات ، وذلك كوسيلة للوقاية من فيروس كورونا الذي ينتقل بسهولة عن طريق الأسطح والمقابض ولمس الأبواب وغيرها فيما سجل الفيركون إس أعلى المعدلات إستخداماً من بين المطهرات حيث قامت فرق الامان الحيوى بمديريات الطب البيطرى  باستخدام الفيركون اس فى تطهير المنشآت الحكومية و المستشفيات والمبانى و المساجد وكذلك أماكن تجمع المواطنين فى مواقف السيارات العامة فى العديد من المحافظات بالجمهورية.

على صعيد اخر تداول العديد من مستخدمى  موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك مقاطع فيديوهات لأعمال التطهير والتعقيم من خلال إستخدام الفيركون اس فضلا عن إشادة العديد من الأطباء البيطرييين بجودة وفعالية المطهر الأمن في استخدامه سواء على الأسطح أو الأيدي وفعاليته التى تمتد إلى عشرة أيام على الأسطح  كبديل فعال وقوي للكحول وأكثر أمانا من الكلور خاصة وأن المطهرات البيطرية لها فاعلية عالية  فى القضاء علي الفيروسات والبكتيريا. .

ويعد “ڨيركون” اسرع مطهر بالتركيزات المختلفة ، حيث يحتوى على ممهدات تطهير و أكثر من مادة فعالة كما يقضى على كل جزء في الفيروس والبكتيريا والفطريات ، واثبت ” ڨيركون“ انه ليس له بديل على الرغم من محاولة تقليده ،ولكن اي بديل لـ “ڨيركون ” لايوجد به التركيبة الكاملة والمثالية للمنتج ولا يصل إلي نصف كفاءته ، ويتميز فيركون اس بعدم وجود ريحة نفاذة كبقية المطهرات مما لايترك رائحة في المكان بعد الرش او بعد استخدامه، كما اثبت الأبحاث أنه آمن تماما على الانسان و ليس له أي أثار متبقية

يذكر ان شركة لانكسز العالمية كانت أعلنت نجاح اختباراتها على فيروس كورونا باستخدام مطهر “فيركون” ، مؤكدة أن ” فيركون” وقف نشاط الفيروس عند تركيز 1:100 بمعنى 10 جم للتر الماء. واوصى الخبراء برش” الفيركون” في اماكن التجمعات و المستشفيات و اماكن استقبال المرضى و في الشركات و كل الاماكن اللي ممكن يكون فيها عرضه للعدوى .

 

 

 

 

 

3 تعليقات

  1. السلام عليكم ….. لدي استفسار يا ريت يتم الاجابة عليه من ذوي الخبرة لدى كابينة تعفير او ما يسمى ممر/نفق التعقيم هل يمكن استخدام مادة virkon s في هذه الكابينة علما انها تستخدم للاشخاص فهل هناك ضرر على الانسان ان سقطت هذه المادة على (الوجه/الجلد/العين) وهل تسبب حساسية او اي تاثير اخرى وما هي نسبة الخلط مع الماء
    تقبلوا تحياتي للجميع

  2. السعر كام؟واين يوجد؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *