السبت , 19 سبتمبر 2020
آخر الأخبار

إزالة 1460 حالة تعدِ على أراضِ زراعية وأملاك دولة خلال أسبوع بالبحيرة

اجرى نيوز .. خاص

أعلنت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، أن إجمالى عدد حالات الإزالة التي نفذتها الوحدات المحلية بالتنسيق مع الشرطة والقوات المسلحة وكافه الجهات المعنية على الأراضي أملاك الدولة بمدن ومراكز المحافظة منذ انطلاق الحملة في 17 /5 /2017، و حتى أمس، بلغت 1422 حالة على مساحة 3089 فدان أراضي زراعية ومساحة 657 ألف و412م2 أراضي مبان.

وشددت على تكثيف واستمرار تنفيذ تلك الحملات لإزالة جميع أنواع التعديات على أراض أملاك الدولة وعلى الترع والمجاري المائية وخاصة ترعة المحمودية لردع المخالفين واسترداد حق الدولة والمال العام قبل نها يه الشهر الجاري.

وقامت اليوم، الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار، بحملات إزالة التعديات الواقعة على أراض الدولة، والتي استهدفت التعديات الواقعة على الطريقي الدولي والزراعي، وكذلك الواقعة على الأراضي التابعة لهندسة الري، مشيرًا إلي أنه تم إزالة 24 حالة تعد على مساحة إجمالية تقدر بـ 7 آلاف متر مربع تقريباً، تنوعت ما بين مبان بالطوب وخرسانة ومشمس وتشوينات وكافيتريات وأكشاك.

وأزالت الحملة 14 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة على الطريق الدولي بمساحة 4 آلاف و 720 متر مربع، وكذلك 5 حالات تعد على الطريق الزراعي بمساحة 160 متر مربع، بالإضافة إلى 5 حالات تعد على أراض تابعة للري بمساحة الفان و 31 متر مربع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *