الأحد , 27 سبتمبر 2020
آخر الأخبار

محافظ البحيرة: الانتهاء من حصر جميع أراضى أملاك الدولة لاستعادتها

اجرى نيوز .. خاص

أكدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة على الانتهاء من حصر جميع أراضى أملاك الدولة المتعدي عليها بمدن وقرى المحافظة من أراضى الوحدات المحلية و الري و الاثار و الأوقاف و الزراعة والإصلاح الزراعي و السكة الحديد والطرق للبدء فورا فى تنفيذ حملات إزالة التعديات على تلك الأراضي أيا كانت الولاية عليها.

وشددت محافظ البحيرة فى بيان لها اليوم على الانتهاء من إزالة التعديات بنهاية الشهر الجاري بالتنسيق بين تلك الجهات المعنية والشرطة والقوات المسلحة لردع المخالفين وتأكيد هيبه الدولة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد بديوان محافظة البحيرة لمناقشة حماية أراضى الدولة ،تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى  بسرعه إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة قبل نهاية الشهر الجاري.

شارك في الاجتماع اللواء مجدى عنانى  السكرتير العام و اللواء السيد سعيد السكرتير المساعد واللواء جمال متولى مساعد مدير الأمن  والمستشار العسكري للمحافظة وممثلي المنطقة الشمالية العسكرية والري والصرف والزراعة والاصلاح الزراعي وحمايه الأراضي ومديري إدارت الاملاك والشئون القانونية بديوان عام المحافظة.

ووجهت محافظ البحيرة بعمل تقرير يومى بحالات الإزالات التي يتم تنفيذها  وبرنامج زمنى للانتهاء من جميع التعديات خلال الفترة المحددة مع قيام الوحدات المحلية والجهات المعنية بتجهيز جميع المعدات التي سيتم استخدامها فى حملات الإزالة، مشيرة إلى  أن الإزالة ستشمل استرداد الأراضي التي لم يلتزم اصحابها بالجدية بتقنين اوضاعهم خلال الفترة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *