الأربعاء , 8 أبريل 2020
آخر الأخبار

لو بتحبى الزرع.. 7 نباتات مناسبة لمطبخك منها العنكبوت ولبلاب الشيطان

نافذة الزراعة
النباتات المنزلية الملونة داخل المطبخ، والتي تضفى أناقة لديكور المطبخ، لكن ليست كل أنواع النباتات تستطيع أن تنمو فى أحر الغرف والأكثر دفئًا في المنزل، لذلك أشار تقرير نشر بموقع “mydomaine”، إلى بعض أنواع النباتات التي يمكن أن تنمو بشكل أفضل داخل غرفة المطبخ، والتي نتعرف عليها في السطور القادمة .

نبات العنكبوت
يعتبر نبات العنكبوت واحد من أكثر النباتات المنزلية شيوعًا، والمعروف بأوراقه التي تجمع بين لونين أبيض وأخضر، والذى ينمو داخل المطبخ، ويمكن وضعه أعلى الخزانة أو على الرفوف وغيرها من الأماكن المختلفة.

نبات الصبار
يعتبر الصبار من النباتات التي تعيش في الأماكن الجافة والدافئة المشمسة، كما يكتفى بحد أدنى من الماء وأشعة الشمس، لذلك يمكن زراعته في المطبخ.

نبات البوثوس
يعتبر نبات البوثوس أو المعروف أيضاً باسم لبلاب الشيطان من النباتات التي تعيش في الغابات، لذلك يمكنه العيش في مكان جاف أو مشبع بالبخار، لذلك يمكن زراعته في المطبخ أو الحمام

نبات الأفعى
يتميز نبات الأفعى بطوله ولونه الذى يشبه جلد الثعبان، كما إنه من النباتات التي تحتاج لنسبة قليلة من الضوء ويعيش في درجة حرارة عالية، كما يساعد على التخلص من المواد الكيميائية السامة فى الهواء بالمنزل.

نبات عقد اللؤلؤ
يعد نبات عقد اللؤلؤ، من النباتات ذات المظهر الأنيق، كما تتميز بالسيقان الطويلة، والتي تنمو في الأماكن الجافة، لذلك يمكن وضعها أعلى الخزانة أو في أي مكان مرتفع في المطبخ.

يعتبر نبات تيلاندسيا من أفضل النباتات التي يمكن زراعتها في المطبخ، حيث يعيش في الأماكن الدافئة، والمشرقة، ويسحب المواد الغذائية من الهواء بدلاً من التربة، كما لا يحتاج للتعرض للكثير من ضوء الشمس.

نبات اليشم
يعتبر نبات اليشم من النباتات ذات المظهر الأنيق والتي تحتاج للتعرض لمدة 4 ساعات للشمس، كما يمكنها أن تعيش في الأماكن الدافئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *