لتعزيز المسؤولية المجتمعية .. “ڨيت ميديكا ” تساهم فى تطهير “بيطرى” القاهرة بمطهر “فيركون ” لوقف نشاط فيروس كورونا.. والطب الوقائى بالدقهلية يوصى بإستخدام المطهر ..

 

حرصا من كلية الطب البيطري جامعة القاهرة على أبنائها و العاملين فيها, قامت ” ڨيت ميديكا” اكبر قطاعات الشركة الدولية للتبادل التجاري الحر والرائدة في مجال اللقاحات البيطرية و الامن الحيوي بمصر بالمساهمة في تطهير كلية الطب البيطرى جامعة القاهرة بمطهر “فيركون” وإستخدامه فى تعقيم وتطهير كافة مبانى ومدرجات الطلاب ومعامل الكلية وذلك حرصا على تلك المهمة الوطنية والمسؤولية الإجتماعية لحماية المواطنين من فيروس كورونا المستجد الذى يجتاح العالم حالياً .

من ناحية اخرى أوصي الطب الوقائي بمديرية الطب البيطري بمحافظة الدقهلية بإستخدام مطهر” فيركون” لتطهير كافة المباني والمنشآت الحكومية ودور العبادة ووسائل النقل بالمحافظة كنوع من الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا المستجد .

يذكر ان شركة لانكسز العالمية كانت أعلنت نجاح اختباراتها على فيروس كورونا باستخدام مطهر “فيركون” ، مؤكدة أن ” فيركون” وقف نشاط الفيروس عند تركيز 1:100 بمعنى 10 جم للتر الماء. واوصى الخبراء برش” الفيركون” في اماكن التجمعات و المستشفيات و اماكن استقبال المرضى و في الشركات و كل الاماكن اللي ممكن يكون فيها عرضه للعدوى.

وقامت الشركة بالتبرع بالمطهر لمنطقة ” ووهان في الصين ” بكميات من الفيركون للسيطرة على الفيروس و وقف نشاطه.

و بسؤال المسؤلين في “فيت ميديكا ” الوكيل الحصرى لمطهر “فيركون” بمصر ، أنه متوفر بالشركة

ويعد “ڨيركون” اسرع مطهر بالتركيزات المختلفة ، حيث يحتوى على ممهدات تطهير و أكثر من مادة فعالة كما يقضى على كل جزء في الفيروس والبكتيريا والفطريات ، واثبت ” ڨيركون“ انه ليس له بديل على الرغم من محاولة تقليده ،ولكن اي بديل لـ “ڨيركون ” لايوجد به التركيبة الكاملة والمثالية للمنتج ولا يصل إلي نصف كفاءته ، ويتميز فيركون اس بعدم وجود ريحة نفاذة كبقية المطهرات مما لايترك رائحة في المكان بعد الرش او بعد استخدامه، كما اثبت الأبحاث أنه آمن تماما على الانسان و ليس له أي أثار متبقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *