الأربعاء , 2 ديسمبر 2020
آخر الأخبار

قصور الثقافة تطلق مسابقة بحثية جديدة حول “طرق الرى”.. اعرف الشروط

نافذة الزراعة
أعلنت الهيئة العامة لقصور الثقافة عن مسابقة بحثية جديدة بعنوان “طرق الرى الحديثة والزراعة المستدامة.. تجارب وآفاق” مشيرة إلى أنها تهدف إلى المتابعة حول طرق الرى بمحافظتك، وإبراز التجارب الرائدة في ترشيد استهلاك مياه الرى.

شروط المشاركة

أن يكون المتسابق مصري الجنسية ــ ألا يقل سن المتسابق عن 18 سنة من بداية الإعلان عن المسابقة ولا يزيد على 50 ــ لا يحق للمتسابق أن يتقدم بأكثر من بحث ــ ألا يكون المتسابق قد فاز عن البحث المقدم إلى المسابقة بأى جائزة من أي جهة أخرى من قبل ــ ألا يكتب المتسابق اسمه أو أية بيانات شخصية على الصفحات الداخلية للعمل المقدم إلى المسابقة ــ يراجع المتسابق العمل المتقدم به إلى المسابقة مراجعة نحوية ولغوية وإملائية ــ لا يحق للمتسابق المطالبة باسترداد الأعمال المقدمة إلى المسابقة سواء فاز أم لم يفز ــ أن يكون البحث موثقا بالمراجع، وبإطار منهجي واضح، ومتضمنا تحديثا للمعلومات ــ أن يشتمل البحث على أفكار وتطبيقات عملية ــ أن يتراوح البحث بين 15و 25 صفحة ــ الأبحاث الفائزة ملك للهيئة العامة لقصور الثقافة ولها الحق في طباعتها.

طريقة التقدم

يقدم البحث من ثلاث نسخ مكتوبة بالكمبيوتر مع نسخة إلكترونية على أسطوانة مضغوطة ( C.D) وتستبعد الأعمال المكتوبة بخط اليد، وكذا البحث المدون عليه أي من صفحاته اسم الباحث أو بياناته الشخصية – يتقدم المتسابق بمشاركته في المسابقة، إلي مقار الفروع الثقافية القريبة من مكان إقامته أو عمله أو إلى مقر الإدارة العامة لثقافة القرية بشبرا الخيمة ــ مساكن بنزايون، الإسكان الصناعي . بجوار قصر ثقافة العمال – يوقع المتسابق على إقرار بأنه لم يسبق له تقديم العمل إلى أي مسابقة أخرى، وأنه لم يتعاقد عليه مع أي جهة للنشر، وأنه يتحمل التبعات الأدبية والقانونية إذا ثبت أن العمل مأخوذ عن الغير، ويوقع على هذا الإقرار أمام الموظف المسئول بالفرع الثقافي أو بالإدارة المختصة – يقدم المتسابق سيرة ذاتية تتضمن: تاريخ ميلاده – بياناته الشخصية – أعماله المنشورة موثقة بذكر مكان وتاريخ النشر – الجوائز التي حصل عليها ــ يقدم صورة بطاقة الرقم القومي على الوجهين سارية، ورقم التليــــفــون (موبايل ــ أرضي) ــ يستمر تلقي الأعمال حتى 31/12/2020.

الجوائز

يمنح الفائز/ الفائزة شهادة تقدير وجائزة مالية .- الجائزة الأولى 3000 جنيه- الجائزة الثانية 2500 جنيه- الجائزة الثالثة 2000 جنيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *