الأرصاد: صور الأقمار الصناعية تشير لأجواء حارة بالقاهرة وفرص أمطار بالإسكندرية

نافذة الزراعة
أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استمرار الأجواء الحارة على القاهرة والوجه البحري، لتسجل القاهرة من 35 إلى 36 درجة، بينما يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب البلاد نهارا، أما في ساعات الليل يسود طقس لطيف شمالا معتدل على جنوب البلاد.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير لنشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

وأوضحت أن صور الأقمار الصناعية تشير أيضا لتكون بعض السحب على السواحل الغربية تساقط منها الأمطار الخفيفة علي مناطق متفرقة من الإسكندرية.

ويشهد اليوم السبت، طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، معتدل على السواحل الشمالية ، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد .

وعن حالة الطقس ليلا ، فيسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم السبت، يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب الصعيد ، وفرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم السبت: القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 21 درجة، والإسكندرية العظمى 29 والصغرى 19 درجة، ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 20 درجة، وسوهاج العظمى 44 درجة والصغرى 25 درجة، وقنا العظمى 45 درجة والصغرى 26 درجة، وأسوان العظمى 46 درجة والصغرى 27 درجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *