ردا على استفسار مزارعين فقدوا ”كارت الفلاح” البنك الزراعي يصدر ”ميزة فلاح”

نافذة الزراعة

تجاوب الدكتور محمد يوسف رئيس الإدارة المركزية لسؤال المديريات بوزارة الزراعة، مع شكاوى عدد من المزارعين بخصوص عدم القدرة على إصدار بدل فاقد لبطاقة الحيازة الزراعية الإلكترونية “كارت الفلاح”.

وقال يوسف ردا على شكاوى أرسلها المزارعين إلى الدكتور عباس الشناوي رئيس قطاع الخدمات بالوزارة، إن جميع فروع البنك الزراعي المصري على مستوى الجمهورية، جاهزة لإصدار البطاقات لكل المزارعين.

وأوضح يوسف في رسائل أن البنك الزراعي أخطر إدارته رسميا بالمضي قُدُما في تدريب موظفي الفروع على مستوى الجمهورية، على إصدار كارت “ميزة فلاح”، وهي بطاقة تجمع بين وظيفتي صرف مستلزمات الإنتاج الزراعي، وإنجاز العمليات المصرفية الخاصة بالبنك، وذلك لأصحاب الحسابات، أو عملاء الائتمان والمشاريع والمبادرات الخاصة بالبنك الزراعي المصري.

وأضاف يوسف أن البنك أخطرهم أيضا بأن المنظومة قاربت على الاكتمال على مستوى جميع الفروع في الجمهورية، (ويتبقى القليل الذي يعمل بكفاءة نهاية الأسبوع الذي يبدأ الأحد وينتهي الخميس المقبلين.

وأفاد البنك في رسالة إلى الدكتور محمد يوسف أن من يسكن في القاهرة، ويملك حيازة في الأقاليم، يمكنه إصدار البطاقة من فرع البنك الكائن بمبنى هيئة مشروعات التعمير والتنمية الزراعية – الدقي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.