“التأمين على الماشية” يسلم شيكات التعويضات الخاصة لعملائه بمحافظة الدقهلية

الحمى القلاعية

 

 

أعلن صندوق التأمين على الثروة الحيوانية، الانتهاء من تسليم شيكات التعويضات الخاصة لعملائه بمحافظة الدقهلية، وحصولهم على كافة مستحقاتهم كاملة.

 

وقال اللواء دكتور ايهاب صابر مساعد وزير الزراعة للطب البيطري ورئيس مجلس ادارة الصندوق، ان ذلك يأتي تنفيذاً لتعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والمهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية بضرورة الإهتمام بالثروة الحيوانية والحفاظ عليها وتنميتها.

 

وقال صابر، انه تم التوجيه بسرعة صرف و تسليم شيكات التعويضات الخاصة بعملاء الصندوق مستحقى صرف التعويضات، وتم تشكيل لجنة من الصندوق، وبحضور عدد من المربيين ومسئولي الطب البيطري بالدقهلية، وممثلي البنك الزراعي، لتسليم شيكات التعويضات لمستحقيها وفاءاً بإلتزامات الصندوق للمستحقين لصرف التعويضات من عملاء الصندوق.

 

واشار رئيس مجلس ادارة الصندوق، ان المربيين، اشادوا بأهمية الدور الذي يقوم به الصندوق، للتأمين على الثروة الحيوانية، وتقديم الخدمات للمستأمنين، والمربين ومنتجى الثروة الحيوانية عملاء الصندوق مما يساهم في الحفاظ على الثروة الحيوانية وتنميتها لتوفير متطلبات الشعب المصري من اللحوم الحمراء والألبان ومشتقاتها بأسعار مناسبة بهدف إثراء الإقتصاد القومي المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.