هيئة سلامة الغذاء تعلن عن حاجتها لأطباء بيطريين واستمرار فتح باب التقدم حتى 24 أغسطس

نافذة الزراعة

أعلنت الهيئة القومية لسلامة الغذاء عن حاجتها للاستعانة بخريجى كليات الطب البيطرى بنظام الاستعانة وفقاً للتأشيرات العامة لقانون ربط الموازنة العامة للدولة عن العام المالى 2022/2023 وذلك للمشاركة في أعمال التفتيش والرقابة على الغذاء بفروع الهيئة والمعامل المركزية التابعة لها بمدينة سفاجا بمحافظة البحر الأحمر – مدينتى (نويبع وشرم الشيخ) بمحافظة جنوب سيناء – ومدن (أسوان – قسطل – آرقين ) بمحافظة أسوان – مدينتى (السويس والعين السخنة) بمحافظة السويس – مدينة بورسعيد – مدينة مرسى مطروح – مدينتى (الداخلة والخارجة) بمحافظة الوادى الجديد.

على أن يتم التقديم خلال الفترة من 09 / 08 / 2022 إلى 24 / 08 / 2022

وذلك وفقاً للشروط الآتية

1- أن يكون المتقدم من حديثى التخرج (دفعات من 2019 الى 2021) للحاصلين على درجة البكالوريوس وللحاصلين على درجة الماجستير من دفعة تخرج 2016 وما يليها، وللحاصلين على درجة الدكتوراه من دفعة تخرج 2012 وما يليها.

2- أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس بتقدير عام جيد على الأقل في حال عدم توافر متقدمين بتقدير أعلى، مع إجادة اللغة الانجليزية.

3- إجتياز الاختبارات والمقابلات الشخصية التى سيتم إجراؤها.

4- أداء الخدمة العسكرية أو الأعفاء منها نهائياً.

وأشارت الهيئة إلى أنها ستقوم بدراسة الطلبات المُقدمة وفقاً للمعايير الموضوعية والسمات الشخصية للمتقدمين وذلك لتلبية احتياجاتها من الموارد البشرية.

– المستندات المطلوبة

1- صورة المؤهل الدراسى.

2- صورة شهادات المؤهلات العليا إن وجدت (دبلومة – ماجستير – دكتوراه).

3- السيرة الذاتية للمتقدم.

4- صورة بطاقة الرقم القومى سارية.

5- صحفية حالة جنائية حديثة موجهة الى الهيئة القومية لسلامة الغذاء.

ويأتى ذلك في إطار ممارسة الهيئة لأختصاصتها وفقاً للقانون رقم 1 لسنة 2017 بإصدار قانون الهيئة القومية لسلامة الغذاء ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار السيد الدكتور رئيس مجلس الوزراء رقم 412 لسنة 2019، ولتوفير غذاء أمن في شتى ربوع الجمهورية واستكمالاً لمنظ ومة سلامة ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.