بالفيديو …فريق برنامج الثمرة فى مهرجان الزيتون المصرى لتنمية صناعة المحصول وزيادة الفرص الاستثمارية

قال المهندس عثمان طلعت، مدير مبيعات شركة نخلة للزيتون،  نخلة هي شركة متخصصة في زراعة وصناعة وعصر زيت الزيتون والتوابل العربية.
وتابع طلعت خلال استضافته ببرنامج الثمرة تقديم الاعلامي عز النوبي ننتج زيت الزيتون السيناوي وهومن أهم الأصناف العالمية ونبيع أيضاً الزيتون الخام.

وأشار نصدر منتجاتنا للدول العربية ودول أوروبا، مضيفا نزرع جميع أصناف الزيتون عالية الجودة كما نقوم ببيع منتجاتنا عبر الأنترنت والشحن المنزلي بأي كميات مطلوبة ويتراوح سعر العبوات بين 30 لــــ 120 جنيهاً حسب وزنها.

وذكر أن الشركة دينا معاصر بمحافظات مختلفة داخل الجمهورية، كما نصدر لفرنسا والمكسيك وأمريكا وتركيا والعراق وسوريا والامارات ونقدم خدمة التوصيل والشحن مجاناً بدون أي مقابل.

وفي السياق قال الاستاذ يوسف السوري، صاحب شركة أوليف ون للزيتون، بفضل الله مركتنا معروفة جداً بالسوق وتباع بجميع المتاجر المصرية الكبرى، مضيفا لدينا معاصر للزيتون في سيوة ومصانع بالاسكندرية والسادس من أكتوبر.

وتابع ننتج زيت الزيتون وخل الأعشاب والصلصات الحارة ودبس الرمان وخل التفاح وغيرهم الكثير، لدينا عبوات بأحجام مختلفة من زيت الزيتون ولكل منها سعره، كما نطرح للبيع أيضاُ الزعتر السوري الأصلي، مضيفا عن تواجده بالسوق المصري منذ حوالي 9 سنوات، ونصدر منتجاتنا للعديد من الدول المختلفة

 

من جانبه قال الاستاذ حسام محمد صاحب مصنع مستر مخلل ننتج أنواع متعددة من المخللات مثل الزيتون الأخضر والشرائح والجزر والخيار بأنواعه والفلفل والبصل، وتابع مصنع مستر مخلل مقام بمحافظة الشرقية، لدينا عبوات مختلفة الأوزان من كل نوع

مشيرا نقوم بتوزيع المنتجات عن طريق عربات شحن للمحلات ومنها للمستهلك، كما نسعى للتوسع في المجال و تسويق المنتجات ونشر الاسم على نطاق أوسع، مصر متميزة جداً في الزيتون وهو نبات له مستقبل واعد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *