الجمعة , 18 سبتمبر 2020
آخر الأخبار

إزالة 25 تعديا على أراضى زراعية وتحرير 365 مخالفة خلال تموينية بأسيوط

اجرى نيوز .. خاص

شدد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، على جميع رؤساء المراكز والمدن بإزالة كل التعديات على الأراضى الزراعية فور وقوعها وتحرير المحاضر للمخالفين للقضاء على هذه الظاهرة نهائيًا، والحفاظ على الأراضى الزراعية من خطر الزوال والتصحر.

وأوضح حسين كشك رئيس مركز ومدينة أبوتيج، أنه تم تنفيذ 25 قرار إزالة لحالات تعدٍ على أراضى زراعية بقرية الفليو خلال يوم، بناء على تعليمات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، وذلك من خلال لجنة مكونة من مجلس مدينة أبوتيج وقوة من شرطة المركز والإدارة الزارعة والجمعية الزراعية.

 محافظة 

وأشار رئيس المركز إلى أنه تم تنفيذ الإزالات باستخدام معدات الوحدة المحلية من لوادر ومعدات بجانب عمال الوحدة المحلية.

 

كما أكد المهندس ياسر الدسوقى، أنه تم تكثيف الحملات التموينية المفاجئة على المحال والأسواق بمختلف قرى ومراكز المحافظة وتكثيف الرقابة على المخابز ومحطات الوقود والمستودعات، وذلك للحد من تهريب السلع المدعمة للاتجار بها فى السوق السوداء وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

وكانت مديرية التموين بأسيوط قد تمكنت من تحرير 365 مخالفة تموينية متنوعة، خلال عدة حملات مفاجئة شنتها بالتنسيق مع ضباط مباحث التموين خلال أسبوع.

وأوضح كمال خليفة مدير مديرية التموين، أن الحملات المكثفة أسفرت عن تحرير 135 مخالفة فى مجال المخابز والأسواق، بالإضافة تحرير 26 محضر بوتاجاز ومواد بترولية وضبط 400 علبة سجاير مجهولة المصدر و500 سلعة غذائية منتهية الصلاحية بمحال وأسواق المحافظة، مشيرا إلى أن المحاضر تمثلت فى جنح عدم الإعلان عن الأسعار وعدم وجود شهادة صحية وعدم وجود ميزان حساس ومخالفة توقف عن الإنتاج وعدم الاحتفاظ بسجل وعدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخبز وإنتاج خبز ناقص الوزن وعدم صرف بونات خبز للمواطنين واستخدام أكياس سوداء فى تعبئة المواد الغذائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *