الخميس , 24 أكتوبر 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / عاجل ..”الزراعة ” تطرح أبقارا حلوب بتقسيط 3 سنوات فى جمعيات الإصلاح الزراعى

عاجل ..”الزراعة ” تطرح أبقارا حلوب بتقسيط 3 سنوات فى جمعيات الإصلاح الزراعى

نافذة الزراعة ..

قال مجدى الشراكى رئيس الجمعية العامة للإصلاح الزراعى بوزارة الزراعة، إنه تقرر طرح 500 بقرة عشار تم استيرادها من “المجر” كدفعة أولية بجمعيات الإصلاج الزراعى بمحافظات الجمهورية لتكون متاحة لجميع المربين وفلاحى الإصلاح الزراعى.

وأضاف “الشراكى”، أن الحجز يتم عن طريق  جمعيات الإصلاح الزراعى بدفع مقدم 40% من سعر البقرة الواحدة، الذى يصل إلى 48 ألف جنيه لفلاحى الإصلاح الزراعى والباقى على 3 سنوات، وللمربين الدفع نقدى أو بالتقسيط فى حالة حيازة تابعة لجمعيات الائتمان الزراعى بضمان البنك الزراعى المصرى، على أن يكون الاستلام  يوم 15إبرايل الجارى من محجر الكيلو 46 إسكندرية الصحراوى، محذرا من التعامل مع أى  شخص بخلاف موظفى جمعيات الإصلاح للحجر.

وأوضح مجدى الشراكى، أن البقرة الواحدة تنتج 30 كيلو من الألبان يوميا ما يزيد دخل المربى والفلاح، حيث يصل سعر البقرة الواحدة تقريبا إلى 48 ألف جنيه باعتبارها أبقارا حلوبة وللتربية، مشيرا إلى أنه فى حالة نجاحها سيتم استيراد دفعات متتالية لزيادة الإنتاج من اللحوم بتسمين الذكور وتربية الإناث من الولادات لإنتاج الألبان، مشيرًا إلى أن هذه الأنواع من الأبقار اقتصادية فى الإنتاج.

 

5 تعليقات

  1. السلام عليكم
    السيد مجدي الشراكي
    نحن شركه تصدير ابقار عندنا امكانيه لبيعكم ابقار من المانيا وهولندا ذات مواصفات وانتاجيه عاليه ونقدم لكم تسهيلات بالدفع بضمان البنوك المعتمده
    للاستفسار الرجاء الاتصال مع وكيلنا بالاردن
    مفيد زعرور 00962796669596

  2. إسلام محمد محمود عمر

    الرجاء التواصلىعلى رقم ٠١٠٠٢٦٧١٥١٢

  3. السيد محمد محمد عبدالله حسونة

    عايز أحجز ٣ عجلات نقدى . إيه المطلوب و أتوجه فين؟

  4. محمد شحاته سيد

    كيفية التقديم محافظة المنيا

  5. ازاى احصل على الابقار وهل هى لجميع المصريين ولا فئه معينه من اصحاب النفوذ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *