الزراعة”: ٨٥ عارض تقدموا للمشاركة بمعرض زهور الربيع حتى الآن.. والاثنين فتح الباب للعارضين الجدد من الشركات الصغيرة و الخريجين

 

اكد الدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الارشاد الزراعي، بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، تقدم حوالي ٨٥ عارض، حتى الآن للمشاركة في معرض زهور الربيع المقرر اقامته بحديقة الاورمان النباتية خلال الشهر الجاري.

واشار عزوز الى انه تم فتح باب التقدم للمشاركة في المعرض الخميس الماضي، ومن المقرر بداية من الاثنين المقبل فتح الباب للعارضين الجدد وخاصة صغار المزارعين والشركات الصغيرة وشباب الخريجين، وصغار العاملين في مجال نباتات الزينة وزهور القطف، وتنسيق الحدائق، حيث تم لأول مرة، تخصيص مساحة لهم بالمعرض لعرض منتجاتهم، لافتا الى انه قد بلغ عدد الشركات في قائمة الانتظار حتى الآن حوالي ٩٥ شركة.

واكد عزوز حرص الوزارة على تقديم كافة سبل الراحة للعارضين بالمعرض وزواره من شتى محافظات الجمهورية، للخروج بافضل صورة ممكنة، بما يساعم في النهوض بقطاع نباتات الزينة والزهور في مصر.

واشار رئيس قطاع الارشاد الى أن معرض زهور الربيع هو المعرض السنوي الأكبر والأقدم في المنطقة العربية، والذي تقيمه وزارة الزراعة في حديقة الأورمان النباتية بالجيزة، كذلك يعد حدثا ثقافيا اقتصاديا متميزا يحرص على زيارته كل المصريين خاصة المهتمين بقطاع الزهور ونباتات الزينة وتنسيق الحدائق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *