بالصور.. مجموعة شركات دواجن الوطنية – مصر ” تفتتح رسميا المقر الإدارى الجديد للمجموعة

 

افتتحا  سفير خادم الحرمين الشريفين السيد / أسامه بن أحمد نقلي والسيد رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات دواجن الوطنية – مصر السيد الدكتور محمد بن سليمان الراجحي المقر الإداري للمجموعة بالقرية الذكية بحضورالسيد نائب وزير الزراعة وإستصلاح الأراضي للثروة السمكية والحيوانية والداجنة المهندس / مصطفى الصياد .

 

هذا وقد صرح السيد / منصور الحمدان المدير العام لمجموعة شركات دواجن الوطنية – مصر بأن المجموعة قد توسعت في السوق المصري معتمدة على بنية تحتية ضخمة وأحدث التقنيات وكوادر فنية مدربة على أعلى المعايير العالمية بما يضمن الجودة التى هي شعارنا الدائم ؛ مما مكنها من الحصول على العديد من الشهادات والجوائز العالمية في مختلف مراحل الإنتاج .

 

بإعتبارها أكبر المؤسسات المتكاملة فى صناعة الدواجن فى الوطن العربى وصاحبة الإستثمار الأضخم من حيث حجم الإنتاج والقيمة .

 

وتجدر الإشارة إلى أنه عندما أسست مجموعة شركات دواجن الوطنية في المملكة العربية السعودية على يد الشيخ سليمان الراجحي كان الأمن الغذائي لها على رأس رؤيتها كــ إستراتيجية وهدف وغاية .. والآن يتبلور يوم بعد يوم في كل توسعات وإستثمارات المجموعة

ورسخت هذه الرؤية إمتدادا و وصولا إلى مجموعة شركات دواجن الوطنية مصرصاحبة الإستثمار الأضخم من حيث حجم الإنتاج والقيمة مستندة على التكامل في واحدة من أهم الصناعات الإستراتيجية الهامة وهي صناعة الدواجن كونها تتعلق بالأمن القومي الغذائي .

 

هذا وقد جاء الإفتتاح بمشاركة السيد / عبد الله بن سعود أبو حيمد العضو المنتدب لمجموعة شركات دواجن الوطنية – مصر ، والسيد / عصام الحديثي عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المراجعة ، والسيد / عبد العزيز التويجري عضو مجلس الإدارة بدواجن الوطنية المملكة العربية السعودية، والسيد المهندس / محمود العناني رئيس الإتحاد العام لمنتجي الدواجن ، والسيد زايد الأسمري الملحق التجاري ، والسيد جعفر العتيبي بالسفارة السعودية في مصر رئيس القسم الإقتصادي بالسفارة السعودية في مصر ، وأعضاء مجلس إدارة المجموعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.