الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

باقل تكاليف

صورة وفيديو الحسيني لـ"اجرى نيوز" يوضح تصميم وإنشاء مزرعة ماشية

ابقار, الابقار  ،بقر
ماشية
أ أ
قال المهندس عبد الباقي الحسيني، استشاري تصميم وإنشاء مزارع الماشية والمحاجر، إنه تصميم وإنشاء مزرعة ماشية باقل تكاليف،   لابد من توافر عدة شروط لتأسيس مشروعات الإنتاج الحيواني، وتحتاج البقرة الواحدة متوسط مساحة من 20 لـــ 40 متر فلابد من راحتها لتصبح قادرة على الإنتاج، ويفضل اختيار الأراضي الرملية لإنشاء مزارع الماشية، التصميم الجيد للمزارع والاهتمام الدائم بنظافتها ينعكس على الإنتاج .




تقسيم الحظائر على عدد نقاط المحلب: 



وأضاف استشاري تصميم وإنشاء مزارع الماشية والمحاجر، في تصريحات لموقع " اجرى نيوز" الإخباري أنه يتم تقسيم الحظائر على عدد نقاط المحلب ويراعى اقتراب مكان وجود المحلب للأبقار، ويفضل تصميم المحالب الآلية لما له من مميزات عديدة، مؤكدا أن التصميم الجيد للمزارع والاهتمام الدائم بنظافتها ينعكس على زيادة انتاج اللحوم والالبان والمواليد .

موقع "اجرى نيوز" الإخباري كان له زيارة خاصة  لشركة البقري لاستيراد الابقار الحلاب الهولشاتين وتابعنا وصول شحنات من عجلات التربية الهولشاتين والأبقار الهولشاتين العشار وهى متاحة  للشركات و صغار المربيين  .



دعم المربيين بتهجين سلالات ماشية مستوردة:



توجه شركة البقري لاستيراد الابقار الحلاب هو دعم المربيين بتهجين سلالات ماشية مستوردة مع محلية لزيادة إنتاج اللحوم والألبان وزيادة دخل الفلاحين ولتكون نواة لتشجيع المربى على التخلى عن تربية السلالات القديمة مرتفعة التكاليف ومنخفضة الإنتاج وغيرها بالسلالات الجديدة.

" اجرى نيوز" تابع شحنات عجلات التربية الهولشاتين الألماني إلى بيتم استيرادها من قبل شركة البقرى بهدف دعم الثروة الحيوانية بسلالات محسنة تنفيذا لتوجيهات  الرئيس، شركة البقري للاستيراد بتعمل على تطبيق سريع و فورى لتوجيهات الدولة المصرية  لاستيراد و استبدال فصائل الثروة الحيوانية بفصائل أعلى في معدلات التحول و أفضل فى اقتصاديات التشغيل لصالح صغار و كبار المربين.

طرق حجز  عجلات التربية والأبقار العشار الهولشاتين ومتابعة بيطرية للتحصين عجلات التربية والأبقار العشار ،و تابعنا مع الأطباء البيطريين  المتابعين للأبقار لكل بقرة لها شهادة تؤكد سلالة البقرة الهولشاتين سواء التربية أو العشار  وتحديد النسب ومدة عشر البقرة ،كمان شوفنا طرق التغذية السليمة للأبقار من بداية وصولها  للمحجر.




توفر رؤوس ماشية من الأبقار المنتجة ثنائية الغرض:



 شركة البقري للاستيراد بتوفر رؤوس ماشية من الأبقار المنتجة ثنائية الغرض، لحساب صغار المربين بغرض إنتاج الألبان واللحوم و بهدف تحقيق خطة طموحة تهدف إلى تنمية الثروة الحيوانية ، النهاردة تربية سلالات الأبقار المحسنة وراثيا بتمتاز بارتفاع إنتاجيتها من اللحوم والألبان، بهدف المساهمة في جهود الدولة لتحقيق الاكتفاء الذاتي من منتجات الألبان واللحوم الحمراء تنفيذا لتوجيهات  الدولة المصرية  بأهمية تقليل الفجوة بين الإنتاج المحلى وما يتم استيراده من الخارج.




icon

الأكثر قراءة