الإثنين، 12 ذو القعدة 1445 ، 20 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الظاهرة رونالدو يتزوج للمرة الثالثة ..عارضة أزياء ومهندسة ولاعبة كرة قدم

رونالدو
الظاهرة رونالدو يتزوج للمرة الثالثة
أ أ
للمرة الثالثة يحتفل رونالدو نازاريو، نجم كرة القدم البرازيلية الملقب بالظاهرة ، بدخوله القفص الذهبى ، بعدما أعلنت أمس زوجته عارضة الأزياء سيلينا لوكس ، عن زواجهما في كنيسة بجزيرة إيبيزا في إسبانيا، التى يمتلك فيها رونالدو نادى بلد الوليد . 


وقالت وكالات الأنباء ، أن الزواج الجديد لرونالدو ، هو الثالث بعد علاقة عاطفية مع سيلينا لوكس استمرت 7 سنوات ، مشيرة الى أن الظاهرة البالغ من العمر 47 عاما ، ارتبط بعارضة الأزياء البرازيلية سيلينا لوكس، في عام 2016، وهو يكبرها بحوالي 14 عاما.


وسبق لرونالدو أن تزوج من لاعبة كرة القدم ميلين دومينجيز، في عام 1999 وانفصل عنها في عام 2003، ولديهما ابن يبلغ 23 عاما ، 
وقامت زوجة الظاهرة السابقة دومينجيز ،  بتهنئته بعد زواجه بسيلينا وكتبت: "أنا سعيدة من أجلكما، بارك الله فيكما وحفظكما دائما، حب للأبد".

بعد ذلك التقى مهاجم برشلونة السابق بالعارضة البرازيلية دانييلا سيكاريلي، ليعلن زواجه منها في حفل ضخم عام 2005، قبل أن ينفصلا بعد 3 أشهر فقط من إتمام الزفاف ، وهى الرواية التى نفتها صحيفة الديلى ميل البريطانية مشيرة الى أن هذه العلاقة لم ترقى الى الزواج ..

بعد ذلك ارتبط مهاجم ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي الأسبق بماريا بياتريس أنتوني ، مهندسة ، لمدة 4 سنوات، تحديدا منذ عام 2008 حتى عام 2012، وأنجب منها ماريا صوفيا، 14 عاما، وماريا أليس، 12 عام
icon

الأكثر قراءة