الأربعاء، 21 ذو القعدة 1445 ، 29 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الزراعة: طرح أضاحي العيد وعروض على العجول البقرى والجاموسى ..اعرف الأسعار

الابقار ابقار  بقر  البقر مزارع
ابقار
أ أ


قالت الإدارة لمركزية  للزراعات المحمية  بوزارة  الزراعة ، إن  المنافذ استعدت  لعيد الأضحى  بطرح كميات كبيرة من الأضاحي  بأسعار تنافسية  تقل عن مثيلاتها بالأسواق الخارجية  ، مضيفا أن  أضاحي العيد المتوفرة لديها تتميز بمطابقتها للمواصفات الشرعية والبيطرية والصحية وتخضع لإشراف بيطري كامل، للتأكد من صلاحيتها كأضحية، والتأكد من خلوها من العيوب والأمراض الحيوانية ، متابعا  أن هذه العروض متوفرة بمختلف المنافذ التابعة للإدارة العامة للزراعات المحمية .




 عروض أضاحي العيد يتم  تقديمها بأسعار تنافسية:



وأضاف  تقرير   الإدارة لمركزية  للزراعات المحمية  بوزارة  الزراعة  ، أن  عروض أضاحي العيد يتم  تقديمها بأسعار تنافسية مقارنة بالأسعار الآخري في أسواق البيع ، وهناك عروض  على العجول  البرى والجاموسى والخرفان .




اضاحي العيد تعتمد علي الجودة أولا:


وأوضح الإدارة لمركزية  للزراعات المحمية  بوزارة  الزراعة ، أن  الميزة النسبية للمعروض من أضاحي العيد تعتمد علي الجودة أولا وتنوع الأضاحي ما بين الأغنام والابقار والجاموس والوفرة في المعروض لتلبية إحتياجات  المستهلكين خلال أيام العيد فضلا عن وجود منتجات اللحوم المتنوعة سواء المحلية أو المستوردة والتي تلبي مختلف فئات المستهلكين.



 فيما تواصل  وزارة الزراعة ، ممثلة في عدة قطاعات  ومنها الإدارة العامة للزراعة المحمية التابعة لمركز البحوث الزراعية باستغلال المنافذ الثابتة والمتحركة بمختلف المحافظات وتكثيف الحملات والمرور على أماكن بيع الأضاحي للتأكد من صحة وسلامة الحيوانات المعروضة للبيع للأضاحي، والتأكد من إيوائها فى أماكن مناسبة مع تقديم العليقة المناسبة والماء الكافي لعرض أضاحي متميزة تخدم المستهلك.




تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا


اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.



لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة