الثلاثاء، 06 ذو القعدة 1445 ، 14 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الأهلي يضع اللمسات الأخيرة لموقعة السوبر الافريقى غدا بالسعودية

الاهلي
الأهلي
أ أ
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم تدريبه الأخيرة ، استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري ، في نهائي السوبر الأفريقي التي ستقام غدا الجمعة على استاد ملعب الملك فهد بمدينة الطائف السعودية .

لاعب الأهلي  بيرسي تاو، انضم إلى بعثة فريقه بالسعودية صباح اليوم الخميس:


وكان لاعب الأهلي بيرسي تاو، انضم إلى بعثة فريقه بالسعودية صباح اليوم الخميس ، بعدما خاض مباراة مع منتخب جنوب إفريقيا ضد الكونغو .ومن المقرر أن يشارك تاو في المران الأخير لفريقه قبل خوض السوبر الإفريقي، على أن يحدد الجهاز الفني موقفه من المشاركة في مباراة اتحاد العاصمة الجزائري.

وانضم كذلك علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى بعثة الفريق في المملكة العربية السعودية، استعدادا للقاء اتحاد العاصمة الجزائري على لقب كأس السوبر الإفريقي ، بعد .انتهاء مشاركته مع منتخب تونس في مباراته الودية الأخيرة أمام المنتخب الوطني المصري .

يخوض الفريق مرانه في الثامنة مساء اليوم:


ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه في الثامنة مساء اليوم، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ويسبقه محاضرة من الجهاز الفني لشرح العديد من الجوانب الخططية الخاصة بالتحضير للمباراة المرتقبة مع اتحاد العاصمة الجزائري .

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف " أعلن الشهر الماضي ، عن إقامة كأس السوبر الأفريقي الذي سيجمع الأهلي بطل دوري الأبطال الأفريقي ، واتحاد العاصمة الجزائري بطل كأس الكونفدرالية ، في مدينة الطائف بالسعودية يوم 15 سبتمبر 2023
icon

الأكثر قراءة