السبت، 25 شوال 1445 ، 04 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

للتخلص من توتر وملل الحر "اجري نيوز" أبرز 5 أشياء للشعور بالراحة والتغلب على حرارة الجو

العناية بالبشرة
العناية بالجسم
أ أ
ينشر موقع "اجري نيوز" الإخباري عدة معلومات لنقضي علي ملل وتوتر ارتفاع درجات الحرارة .

يشعر الكثيرين بالملل مع ارتفاع درجات الحرارة، ويبحثون عن أشياء تمنحهم الشعور بالترطيب والراحة والتغلب على الطقس الحار للتخلص من تأثيره السلبى عليهم سواء في العمل أو المذاكرة، و نستعرض أبرز الأشياء التي تزيد من الشعور بالراحة والتغلب على درجات الحراة المرتفعة وهي: 

العناية بالجسم


درجات الحرارة المرتفعة تعمل على تفتيح مسام الجلد أكثر وزيادة التعرق، ومع الاهتمام بالعناية الكاملة للجسم واستعمال المرطبات التي تعطي الترطيب وتجنب الإحساس بالتوتر والملل خلال اليوم، وارتداء ملابس قطنية مريحة ذات ألوان الربيع تعمل على عدم احتباس درجات الحرارة بالداخل وتشعرك بالتنفس والراحة.


تناول وجبات خفيفة

تناول الأطعمة الخفيفة التي لا تتطلب طهي وإضافة مكونات كثيرة تعمل على الشعور بالراحة مع تناول العصائر الصيفية المميزة كالليمون والمانجو والبطيخ وغيرها من العصائر المختلفة، وتناول الآيس كريم ذات النكهات المتعددة يعمل على الشعور بالانتعاش والتغلب على درجات الحرارة المرتفعة.
أفوكادو مع خضروات


تغيير الديكور

درجات الحرارة المرتفعة تضيف للغرفة المخصصة للمذاكرة والعمل الشعور بالخمول، ولكن مع إضافات بسيطة ستضفى مظهرا جديدا مثل باقة زهور التى تمنح الشعور بالطبيعة وتمتص درجة الحرارة المرتفعة، واستعمال الروائح العطرية مثل اللافندر الذى يعمل على جعل المكان أفضل، والتأكد من غلق النوافذ وتجنب دخول الهواء الساخن للمكان.
باقة زهور


أخذ فترات راحة

للتغلب على درجات الحرارة المرتفعة يمكن لقيلولة من الوقت أن تمنح الشعور بالراحة وتعمل على استقبال باقٍ اليوم بالحيوية والنشاط.


ممارسة التمارين الرياضية الخفيفة

ممارسة تمارين اليوجا أو التمارين المفضلة تعمل على تعزيز الشعور بالإيجابية وتخفيف التوتر الذي ينتج من الشعور بدرجات الحرارة المختلفة.

icon

الأكثر قراءة