الخميس، 14 ذو الحجة 1445 ، 20 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

ارخص كيلو لحمة بلدى حمراء في مصر بمنافذ وزارة الزراعة..اعرف الكيلو عامل كام

منافذ وزارة الزراعة
منافذ وزارة الزراعة
أ أ
 يواصل معرض زهور الربيع المقام في المتحف الزراعى بالدقى والتابع لوزارة الزراعة بطرح كميات من الحوم البلدى الحمراء للمواطنين استعدادا لعيد الأضحى المبارك بسعر 250 جنيه للكيلو تخفيفا على كاهل المواطن.
ومن جانبه أوضح الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، أن متوسط أسعار اللحوم في منافذ وزارة الزراعة يبدأ من 155 جنيهًا للقائمة و250 جنيهًا للحمراء.
 وأعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، حالة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى، وتشديد عمليات الرقابة على الأسواق ومنافذ وشوادر بيع اللحوم والأضاحي الحية، فضلا عن ضخ المزيد من المنتجات والسلع الغذائية بأسعار مخفضة في منافذها الثابتة والمتنقلة.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانيةبنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة