الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

" القاهرة" تستضيف غدا المؤتمر الدولي الـ 53 لعلوم النيماتودا

فهيم قورة
الدكتور فهيم قورة
أ أ
تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي, تستضيف القاهرة غدا المؤتمر الدولي الـ53 للنيماتودا.

المؤتمر يناقش كل ما هو جديد في مجال الآفات النيماتودية و مكافحتها:


و قال الدكتور فهيم قوره رئيس المؤتمر ورئيس جمعية النيماتولوجي في أمريكا الاستوائية ان المؤتمر يناقش كل ما هو جديد في مجال الآفات النيماتودية وأيضا كل ما هو جديد عن أساليب مكافحتها والتعرف عليها وأضرارها وكذلك الجديد في هذا المجال بخصوص أنواع النيماتودا الضارة لكل المحاصيل الزراعية وكذلك النافعة والتي تستخدم في مكافحة الحشرات.

وأضاف قوره أن المؤتمر الدولي الثالث والخمسين لجمعيه علوم النيماتودا في أمريكا الاستوائية يعقد لأول مره خارج أمريكا وأوروبا ولأول مره في مصر وأفريقيا وآسيا والشرق الأوسط. 

يعقد المؤتمر لمدة 5 أيام ويشاركون الأساتذة والباحثين المصريين لأول مره:


وسوف يعقد المؤتمر لمدة 5 أيام في احد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور نخبة من أساتذة وعلماء النيماتولوجي من كل انحاء العالم 
بالإضافة إلى الأساتذة والباحثين المصريين سوف يشاركون في فاعليات هذا الحدث العالمي لأول مره علي ارض مصر.

وسوف يتضمن المؤتمر 16 حلقة نقاشية ويوم حقلي وزيارات ميدانية لبعض المشاتل والمشروعات الزراعية مع حضور شركات زراعية وكيماوية عالمية من داخل مصر وخارجها لعرض منتجاتهم وما هو جديد في هذا المجال.
icon

الأكثر قراءة