الأحد، 19 شوال 1445 ، 28 أبريل 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

انطلاق معرض أجرو دلتا الزراعي فى دورته السادسة 5 اكتوبر برعاية محافظ الدقهلية

معرض اجرو دلتا
معرض أجرو دلتا الزراعي
أ أ
ينطلق قريبًا المعرض والمؤتمر الزراعي السنوي "اجرو دلتا" في دورته السادسة، والذى سيُعقد على أرض محافظة الدقهلية يومي 5 و 6 أكتوبر المقبل ، تحت رعاية  الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، بحضور العديد من القيادات التنفيذية والتشريعية ورؤساء لجان الزراعة بالنواب والشيوخ، و أساتذة الجامعات والنقابات.


تعزيز جهود الدولة في تحقيق الاكتفاء الذاتي وزيادة الاستثمارات

في هذا السياق صرّحت دينا أبو المجد، الكاتبة الصحفية ورائدة الأعمال ومنظمة الحدث، بأن المعرض يُنظم في منطقة الدلتا نظرًا لكونها أكبر منطقة زراعية وتحتضن أكبر عدد من المزارع ومصانع الأعلاف والإنتاج الداجني والحيواني. واستمرار المعرض في المنطقة لمدة 6 سنوات، يأتى تماشيًا مع خطة الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتعزيز نمو القطاع الزراعي والثروة الحيوانية والداجنة والسمكية، وتعزيز جهود الدولة في تحقيق الاكتفاء الذاتي وزيادة الاستثمارات به والمساهمة في الناتج المحلي.


دينا بو المجد أن المعرض سيناقش هذا العام فرص وتحديات القطاع الزراعي

وأضافت  دينا بو المجد أن المعرض سيناقش هذا العام فرص وتحديات القطاع الزراعي في مجالاته المختلفة وفرص التوسع في الاستثمار به. سيتم ذلك من خلال تنظيم جلسات نقاشية على هامش المعرض، بالإضافة إلى تنظيم العديد من الندوات لتوعية المربين والمزارعين وتعريفهم بأحدث أساليب التكنولوجيا من قبل متخصصين.

تكريم رموز الزراعة المصرية وعدد كبير من المتميزين من المزارعين والمنتجين والمربين


واشارت  إلى تنظيم حفل توزيع جوائز "The Best" للمرة الأولى ضمن فعاليات المعرض، بهدف تكريم رموز الزراعة المصرية وعدد كبير من المتميزين من المزارعين والمنتجين والمربين في القطاع الزراعي والبيطري، وذلك لتحفيزهم على زيادة الإنتاج وتقدير دورهم في تطور القطاع الزراعي.


وأضافت أن المعرض سيتم تنظيمه تحت رعاية كبرى شركات الزراعيه  التي تعمل في مجال الأعلاف والدواجن واللقاحات والأدوية البيطرية والأسمدة والمبيدات والمخصبات.
icon

الأكثر قراءة