الأحد، 26 شوال 1445 ، 05 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

شركة مفازا لـ"اجرى نيوز" نستهدف تصنيع منتج عالي الجودة للزيتون

المهندس  أحمد زيدان  مدير شركة مفازا
المهندس أحمد زيدان مدير شركة مفازا
أ أ
 قال  المهندس  أحمد زيدان  مدير شركة مفازا ،  إن محصول  الزيتون محصول عالمي تأثر بالتغير المناخي ولكن المصري منه يتميز بالجودة العالية  ، تستهدف مفازا تصنيع منتج عالي الجودة للزيتون  يحفظ سلامة المواطن المصري   ،  ولابد من إتباع الاجراءات السليمة للحصول على الجودة المطلوبة بداية من الزراعة وحتى التصنيع والتعبئة.


استهداف مفازا تصنيع منتج عالي الجودة يحفظ سلامة المواطن المصري


وأضاف مدير شركة مفازا، فى تصريحات  لموقع "اجرى نيوز"   الاخبارى  ، شركة مفازا هي إحدى فروع مجموعة حجازي جروب وتعمل في العديد من الصناعات المختلفة  ، تستهدف مفازا تصنيع منتج عالي الجودة يحفظ سلامة المواطن المصري   ،نخطط لزيادة كميات التصدير من مختلف المحاصيل.





الحصول على أفضل الشتلات من مركز البحوث وزراعتها على مساحات كبيرة 



وتابع  أحمد زيدان ،  التغير المناخي له تأثير سيء على الإنتاج ولابد من التطور لمواجهته بالأصناف الجديدة   ، وطورنا من منتج زيت الزيتون بوضع بعض الإضافات لإعطاءه نكهات مختلفة ترضي جميع الأذواق  ،الجودة هي أساس طلب المنتج ودخوله للمنافسة العالمية .
واكد مدير شركة مفازا ، نحصل على أفضل الشتلات من مركز البحوث ونقوم بزراعتها على مساحات كبيرة  ، لابد من دعم الدولة للمزارع المصري ومنتجي الزيتون للوصول للريادة عالمياً.


صناعة الزيتون في مصر  ، تعمل وزارة الزراعة  على زيادة المساحات المنزرعة من المحاصيل الزيتية ومنها أشجار أصناف الزيتون لإنتاج الزيوت بالأراضى الجديدة كمان بيتم العمل على إقامة  تجمعات زراعية في الأراضى الجديدة وتوفير ماكينات العصر وتحديد سعر استلام قبل مواعيد الزراعة لتشجيع المزارعين علشان التوسع فى المحاصيل الزيتية بيساعد فى الحد من الفجوة الغذائية للزيتوت من واقع   تقارير   وزارة الزراعة  ،  التوسع فى زراعة الزيتون تتضمن الأصناف المزروعة سواء زيتون التخليل أو إنتاج الزيت مركز البحوث الزراعية بيعمل دوريا على مراجعة التركيب المحصولى  الزراعى للتوسع فى زراعة المحاصيل الزيتية لإنتاج الزيوت بالأراضى المستصلحة.
icon

الأكثر قراءة