الأحد، 19 شوال 1445 ، 28 أبريل 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

مشاتل البوهي لـ"اجرى نيوز" إنتاج 3 أنواع شتلات مانجو وقشطة والأفوكادو

مشاتل البوهي , البوهي
مشاتل البوهي
أ أ
قال المهندس محمد البوهي صاحب مشاتل البوهي للزراعة الحديثة، نعمل على إنتاج 3 أنواع من الشتلات من المانجو والقشطة والأفوكادو بجميع أصنافهم، وجميع أصناف المانجو لدينا وعلى أصل سكري، ونعمل بفكر جديد فلكل مزرعة الأصناف التي تجود بها وذلك لتحقيق الإنتاجية المطلوبة وتوفير التكاليف .


صنف الكيت من أهم أصناف المانجو عالية الجودة:


وأضاف المهندس محمد البوهي صاحب مشاتل البوهي للزراعة الحديثة، في تصريحات لموقع "اجرى نيوز " الإخباري، نهتم بالعملاء بداية من التخطيط وحتى الإثمار من خلال المتابعة الفنية، وصنف الكيت من أهم الأصناف عالية الجودة وجميع الأصناف لدينا تجود بالسوق المحلي وبالخارج أيضاً، حيث ينتج المشتل من 200ألف لــ 300 ألف شتلة سنوياً .

وتابع المهندس محمد البوهي صاحب مشاتل البوهي للزراعة الحديثة، أنه لكل صنف سعر مختلف ونراعي العملاء لتشجيعهم على زراعة المانجو، ونعمل على مراعاة السياسة النصفية والتغيرات المناخية في إنتاج الشتلات، الأصل السكري هو الأول في الأصول المصرية، ونهتم بجودة الشتلات ويمكننا التوصيل لأي مكان.


خلطات معينة للحفاظ على الشتلات من التشوهات والأمراض:


 واكد صاحب مشاتل البوهي للزراعة الحديثة، أنه يتم استخدم خلطات معينة للحفاظ على الشتلات من التشوهات والالتواءات والأمراض، ولدينا عدد كبير من الشتلات يغطي جميع الطلبات من المانجو والقشطة والأفوكادو بأصول قوية تتحمل تغير المناخ .

 ونصح صاحب مشاتل البوهي للزراعة الحديثة المزارعين بزراعة المانجو وعدم القلق من التغير المناخي فهي الاستثمار الأمثل، ونتابع العملاء بجميع المراحل حتى بعد البيع من خلال فرق مدربة، ونقدم تخفيض على جميع الأصناف 20% من سعر الشتلات لمتابعي برنامج الثمرة.


icon

الأكثر قراءة