الأحد، 10 ذو الحجة 1445 ، 16 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

عقب قرار البنك المركزي..انخفاض مؤشر أسعار الذهب مساء اليوم الخميس 23 مايو

ذهب
انخفاض مؤشر أسعار الذهب
أ أ
انخفض مؤشر أسعار الذهب في البورصة المصرية، مساء اليوم الخميس، بحركة التعاملات، عقب قرار البنك المركزي المصري بتثبيت أسعار الفائدة خلال اجتماع لجنة السياسات النقدية منذ قليل.

سجل جــرام الذهب، عيار 24 نحو 3608  جنيهات للعرض، وسجل جرام الذهب عيار 24 نحو 3565 جنيها للطلب، بفارق نحو 40 جنيها في سعر الجرام مقارنة بأسعار الجرام أمس بحركة التعاملات. 

سعر جرام الذهب عيار 24
سجل جرام الذهب عيار 24 على نحو 3608 جنيها للعرض. 
سجل جرام الذهب عيار 24 على نحو 3565 جنيها للطلب. 

الاستثمار في الذهب يحظى بشعبية كبيرة في سوق المال المصري

وهذا نتيجة المكاسب الكبيرة التي يحققها للمستثمرين خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى أنه يتميز بدرجة عالية من الأمان مما يجعله الملاذ الآمن للراغبين في الاستثمار، ولذلك فإنه مع توقع انخفاض أسعار الفائدة مرة أخرى في عام 2024 فقد أصبح الذهب احتمالا أكثر جاذبية، بجانب أنه يزداد الإقبال عليه في ظل التوترات الجيوسياسية التي تتعرض لها العديد من دول العالم، حيث يوجد هناك العديد من الطرق المختلفة للاستثمار في الذهب، والتي يأتي من أبرزها شراء الذهب المادي عبر شراء السبائك والعملات والمشغولات، بالإضافة إلى الاستثمار في صناديق الذهب المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة، وأسهم تعدين .

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة