الخميس، 01 ذو القعدة 1445 ، 09 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

أمطار رعدية وأتربة .. الأماكن المتوقعة حتى نهاية اليوم الاحد 12 من نوفمبر

مطر
الطقس اليوم
أ أ
أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تتعرض لأمطار متفاوتة شديدة وغزيرة أحيانا, وذلك اليوم الأحد 12 نوفمبر، على مناطق مختلفة من الجمهورية و تمتد للقاهرة الكبرى وتكون رعدية أحيانا.
 
ينشر موقع "اجري نيوز" الاخباري أماكن الامطار المتوقعة حتى نهاية اليوم الاحد 12 من نوفمبر.

أماكن الامطار المتوقعة:

 
أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من شمال ووسط الصعيد والصحراء الغربية بنسبة حدوث 40%, وأمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحياناً بنسبة حدوث 30: 40% على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري ومدن القناة وشمال ووسط سيناء, وأيضا أمطار خفيفة ورعدية أحيانا إلى مناطق من شمال الوجه البحري وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.
 
 حيث أن يشهد طقس اليوم الاحد مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.


كما أن درجات الحرارة اليوم الأحد: 


القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 20، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 19، ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 17، وسوهاج العظمى 33 درجة والصغرى 19، وقنا العظمى 34 درجة والصغرى 22، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 23.

icon

الأكثر قراءة