الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بسبب العاصفة دانيال..أمطار رعدية اليوم وحتى الأربعاء ببعض المدن المصرية

عاصفة دانيال
العاصفة دانيال - ارشيفية
أ أ

تشهد البلاد اليوم الاثنين 11 سبتمبر تأثيرا  بسبب العاصفة دانيال التى ضربت الاراضى الليبية  أمس الاحد، ويظهر تأثيرها فى شكل الرياح واثارة الرمال فضلا عن سقوط الأمطار الرعدية فى عدد من المدن والمخافظات المصرية، وخلال السطور التالية نعرض للمتاطق الاكثر تأثرا بالتقلبات الجوية والامطار خلال اليوم واليومين المقبلين الثلاثاء والاربعاء.


السلوم ومطروح وسيوة الأكثر تعرضا للأمطار  اليوم الاثنين 11 سبتمبر:

تعد السلوم ومطروح وسيوة  أكثر المناطق  فى مصر تأثرا اليوم الاثنين 11 سبتمبر  بالعاصفة دانيال  بسبب التعرض لمنخفض جوي يصاحبه تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة والرعدية، مما يزيد من فرص سقوط أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانًا على هذه المناطق، وتصل هذه  الأمطار مع حلول المساء إلى  بعض المناطق من محافظة الإسكندرية والتى من المتوقع أن تكون متوسطة.

أمطار بالسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجة البحرى الثلاثاء 12 سبتمبر:

يستمر سقوط الأمطار المتوسطة والرعدية أحيانًا  غدا الثلاثاء 12 سبتمبر على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجة البحري، وتمتد الأمطار بشكل تدريجى إلى الداخل لتصل لمناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة  ولكن وسط توقعات أن تكون أمطار خفيفة أو متوسطة، وتمتد الأمطار الخفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى.

وصول الأمطار الخفيفة إلى مدن القناة الأربعاء 13 سبتمبر:


يقل سقوط الأمطار لتكون الأمطار ما بين  الخفيفة إلى  المتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ومدن القناة،  وتمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحري وخليج السويس ووسط سيناء



icon

الأكثر قراءة