الجمعة، 13 محرم 1446 ، 19 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

حذف 23 مليون بطاقة بقرار من وزير التموين .. اعرف التفاصيل

بطاقة تموين
بطاقات التموين
أ أ
تعمل الحكومة الجديدة على وضع آليات جديدة لوصول الدعم لمستحقيه، وتحديدا فيما يتعلق بالدعم داخل منظومة التموين.

حذف 23 مليون بطاقة بقرار من وزير التموين

ويعكف الدكتور شريف فاروق، وزير التموين الجديد، بالتعاون مع عدة وزارات على تقنين ومراجعة منظومة الدعم داخل الشبكة التموينية، والتي تصل إلى ما يقرب من 23 مليون بطاقة، 64 مليون مواطن كما يوجد 73 مليون يستفيدون من الخبز.

في سياق متصل، كشف مصدر داخل وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن مفاجأة جديدة بشأن حذف المواطنين من البطاقة التموينية الذين لم يستحقوا الدعم التمويني.

وقال المصدر، إنه تم إيقاف حذف 11 فئة من بطاقات التموين منذ شهر مايو الماضي، والذين كان من بينهم رجال أعمال وأصحاب السيارات الفارهة وأصحاب المرتبات العليا .

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


icon

الأكثر قراءة