الجمعة، 13 محرم 1446 ، 19 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

حقيقة تخفيف أحمال الكهرباء خلال أيام عيد الأضحى المبارك 2024

كهرباء
الكهرباء
أ أ
كشفت الحكومة حقيقة تخفيف أحمال الكهرباء خلال أيام عيد الأضحى المبارك 2024، بعد تساؤلات المواطنين حول إمكانية وقف قطع الكهرباء في أيام إجازة العيد المحددة من قبل مجلس الوزراء.

وتداول مستخدمو صفحات التواصل الاجتماعي، منشورات حول وقف تخفيف أحمال الكهرباء خلال أيام عيد الأضحى المبارك، مع مساعي الحكومة لوقف تخفيف الأحمال نهائيا في نهاية العام الجاري.

حقيقة وقف تخفيف الأحمال خلال ساعات بمناسبة عيد الأضحى

وحول حقيقة وقف تخفيف أحمال الكهرباء؛ كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، آخر مستجدات قرارات الحكومة حول التصدي لسارقي الكهرباء، وموقف تنفيذ خطة تخفيف الأحمال في عيد الأضحى.

وأوضح المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، في تصريحات متلفزة، أنه لم يتم دراسة هذا الموضوع حتى الآن، مؤكدا أنه في حالة اتخاذ خطوة في هذا الشأن سيتم الإعلان عنها على الفور وكشف جميع التفاصيل للمواطنين.

وتابع متحدث الحكومة: نعمل على زيادة موارد وزارة الكهرباء بمواجهة سارقي الكهرباء، ومن المخطط أن يتم إلغاء تخفيف أحمال الكهرباء نهاية العام الجاري، كما أكد الدكتور مصطفى مدبولي مؤخرًا.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة