السبت، 10 ذو القعدة 1445 ، 18 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

طقس غدا الإثنين ..معتدل نهارا مائل للبرودة ليلا والعظمي بالقاهرة28 درجة

طقس,  اسكندرية
حالة الطقس
أ أ
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية ، أن يشهد غدا الإثنين ،  معتدل نهاراً على شمال البلاد و القاهرة الكبرى حتى شمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد ، مائل للبرودة ليلا وفى الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ، معتدل  على جنوب سيناء وجنوب الصعيد .

غدا نشاط رياح على أغلب الأنحاء

ومتوقع غدا نشاط رياح على أغلب الأنحاء، واضطراب الملاحة على شواطئ البحر المتوسط وسرعة الرياح من 50: 60 كم فى الساعة وارتفاع الأمواج من 2: 3 متر، مع وجود فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى.

درجات الحرارة غدا الإثنين 


القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 16، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 16، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 15، وسوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 20، وقنا العظمى 32 درجة والصغرى 24، وأسوان العظمى 33 درجة والصغرى 24.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبارمصر ، اخبارالزراعة ، صناعةالدواجن  ،الثروةالحيوانية ، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة