الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

فى احتفالية عيد الفلاح 71 .. وزير الشباب : نقدر دورهم الهام في توفير الغذاء

عيد الفلاح 71
احتفالية عيد الفلاح رقم 71
أ أ
أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، على الدور الكبير الذي يقدمه الفلاحون، مشيرا إلى الإسهامات المهمة في تطوير القطاع الزراعي وزيادة الإنتاجية، والذي شهد حراكا قويا في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 تعزيز حقوق الفلاح المصري في ظل الجمهورية الجديدة


جاء ذلك خلال حضور وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت احتفالية عيد الفلاح المصري، والمقامة تحت شعار "معا نحو تعزيز حقوق الفلاح المصري في ظل الجمهورية الجديدة".

وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي يقدم  التهنئة للفلاحين 


وشارك الوزير في جلسة تعزيز مشاركة شباب الفلاحين في الشأن العام، بحضور السفيرة مشيرة خطاب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، حسين عبدالرحمن أبو صدام، نقيب عام الفلاحين، وقيادات ورؤساء النقابات المهنية المعنية بقضايا الفلاحين والعاملين بالشأن الزراعي، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات العاملة في الشأن الزراعي، وقيادات القطاع المصرفي والمؤسسات المالية والإقتصادية المعنية بالشأن الزراعي.
وقدم صبحي التهنئة للفلاحين، مشددا على أهمية دورهم الحيوي في توفير الغذاء للمجتمع ودعم الاقتصاد الوطني، مؤكدا أن الحكومة تعمل على توفير الدعم اللازم للقطاع الزراعي وتطويره; وذلك من خلال توفير التدريب والتقنيات الحديثة والمساعدات المالية.
وأشار صبحي إلى أن احتفالية عيد الفلاح المصري، تعد فرصة للتعبير عن التقدير للفلاحين والاعتراف بدورهم الحيوي، وتعكس الاهتمام الحكومي بقطاع الزراعة وتعزز الروح المجتمعية والتضامن في المجتمع المصري
icon

الأكثر قراءة