الجمعة، 09 ذو القعدة 1445 ، 17 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

فيديو وصور .. مدير شركة كاف لنخيل التمر لدينا شتلات للبرحي والمجدول بمدينة النوبارية

احمد الطنبولي
المهندس أحمد طمبولي ، المدير التنفيذي لشركة كاف لنخيل التمر
أ أ

قال المهندس  أحمد طنبولي ،  المدير التنفيذي لشركة كاف لنخيل التمر ،إن شركة  كاف هي شركة اماراتية يمتلكها عدد من رجال الاعمال وتهتم بإنتاج نخيل التمر وبتقنيات زراعة الأنسجة ، تتميز الشركة بمنتج خالي من الطفرات .




تميز شتلات كاف بخلوها من الطفرات والأمراض وبجودتها العالية وتجانسها 

وأضاف المدير التنفيذي لشركة كاف لنخيل التمر ، في تصريحات  لموقع "اجرى نيوز "  الاخبارى  ،  لدينا شتلات للبرحي والمجدول تطرح بمقرنا في مدينة النوبارية  ، تتميز شتلات كاف بخلوها من الطفرات والأمراض وبجودتها العالية وتجانسها   ، نقدم الشتلات بأعلى جودة وبأفضل الأسعار في السوق.



وأكد   أحمد طنبولي ،أن   البرحي صنف عالمي يتم تصديره بسهولة ، المجدول سوقه التصديري قوي ولكنه محلياً منخفض تداوله ويحتاج لمزارع خاصة ،  الرعاية الجيدة للشتلات يحقق إنتاجية عالية تتضاعف بمرور السنوات  ، تطرح الشتلة للبيع بعمر السنة وهو مناسب جداً للزراعة .


 


 شركة كاف تقدم رعاية دورية شهرية لمدة 3 سنوات بالمزرعة

وأضاف أحمد طنبولي ،أن   شركة كاف تقدم رعاية دورية شهرية لمدة 3 سنوات بالمزرعة، جميع الكميات متاحة ونخطط لزيادة الانتشار والتعامل مع جميع المستثمرين ،متاح التواصل معنا عن طريق الأرقام الخاصة بالشركة أو عبر صفحات التواصل الاجتماعي.


في اكبر تجمع للشركات العالمية والمصرية لتقنيات الزراعة الحديثة وضمن فعاليات معرض أجري إكسبو داخل جناح مخصص تشارك شركة كاف لنخيل التمر وبقوة بتواجد خبراء زراعة الانسجة لشتلات النخيل في مصر كاف شركة مصرية إماراتية ذات خبرة تتعدي الأربعين عاما في هذا المجال لإنتاج شتلات النخيل بتقنيات زراعة الأنسجة وتضمن شتلاتها من حيث مطابقة الصنف  وجودة الإنتاج إلى جانب خلوها من الأمراض وسرعة نموها.

 







icon

الأكثر قراءة