السبت، 25 شوال 1445 ، 04 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

56 مشارك من 12 دولة في مؤتمر أسبوع القاهرة السادس للمياه

الدكتور هاني سويلم
الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية
أ أ
عقد الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري اجتماعا بحضور المهندس وليد حقيقي رئيس قطاع التخطيط والرئيس التنفيذي لأسبوع القاهرة للمياه، لاستعراض الترتيبات الجارية للإعداد لعقد إسبوع القاهرة السادس للمياه والمزمع عقده تحت عنوان "العمل على التكيف في قطاع المياه من أجل الاستدامة" وذلك خلال الفترة من 29 أكتوبر الى 2 نوفمبر 2023 تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

تلقى طلبات من 54 منظمة إقليمية ودولية لتنظيم جلسات:


وصرح الدكتور سويلم ، أنه تم تلقى طلبات من 54 منظمة إقليمية ودولية لتنظيم جلسات وورش عمل ضمن فعاليات إسبوع القاهرة السادس للمياه .

البدء في تشغيل المنصة المتكاملة لأسبوع القاهرة للمياه:


وأضاف سويلم ، أنه تم البدء في تشغيل المنصة المتكاملة لأسبوع القاهرة للمياه بالشراكة مع أحد الشركات المتخصصة والتي تشتمل على كافة الفعاليات الخاصة بالأسبوع للتسهيل على المنظمين والمشاركين بالأسبوع ، ولتحقيق المزيد من التواصل الفعال بين المشاركين وسكرتارية الأسبوع .

تنظيم معرض بالتوازي مع أنشطة الأسبوع:


كما سيتم تنظيم معرض بالتوازي مع أنشطة الأسبوع ، والذى سيتيح فرصة فريدة لجميع المؤسسات العامة والخاصة العاملة في قطاع المياه لعرض برامجها ومنتجاتها وابتكاراتها في مجالات مختلفة مثل تحلية المياه والطاقة المتجددة وتكنولوجيا المياه.
icon

الأكثر قراءة