الخميس، 14 ذو الحجة 1445 ، 20 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

سعر خروف العيد و الكيلو القائم بمنافذ وزارة التموين.. اعرف بكام

ماعز  الماعز ,اغنام , خروف
سعر خروف العيد بمنافذ وزارة التموين
أ أ
أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن سعر خروف العيد والكيلو القائم في منافذ التموين من خلال 26 شادرا على مستوى الجمهورية، تشهد خلال أيام طرح الخراف الحية قبل حلول عيد الأضحى المبارك 2024.

سعر خروف العيد بمنافذ وزارة التموين

وقال العميد محمود السعدني العضو التنفيذي بالشركة المصرية، إن سعر خروف العيد بمنافذ وزارة التموين 2024، يتراوح بين 180 و190 جنيها للكيلو القائم، مؤكدا قرب وصول 5 آلاف رأس ماشية من الكمية المتعاقدة عليها وزارة التموين، بخلاف وجود 5 ألاف رأس ماشية متواجدة حاليا في محجر سفاجا.

الكشف عن الماشية في بلد المنشأ قبل شحنها إلى مصر

وأكدت وزارة التموين، على وجود لجان من وزارة الزراعة وهيئة الخدمات البيطرية متواجدة في السودان وجيبوتي من أجل الكشف على الماشية في بلد المنشأ قبل شحنها إلى مصر، فضلا عن الكشف عليها مرة ثانية عليها عند وصولها، مع كشفا بيطريا مرة ثالثة بعد عملية الذبح للتاكد من سلامة تناول اللحوم.

وتستهدف وزارة التموين ضخ من 35 إلى 40 طن لحوم يوميا، فضلا عن زيادة الضخ خلال أيام عيد إلى 130 و140 طنا قبل عيد الأضحى. 

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة