الإثنين، 20 شوال 1445 ، 29 أبريل 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

غرفة تجارة عجمان تدرس التوسع فى تصدير الأسماك للأسواق الخارجية

سمك, اسماك
تطوير صناعة الأسماك
أ أ

نظمت غرفة تجارة وصناعة عجمان  فى الامارات العربية المتحدة، لقاءً مشتركاً لمجموعة عمل الأغذية بمشاركة مصانع الأسماك والمأكولات البحرية العاملة في الإمارة، وذلك لمناقشة فرص نمو وتطوير قطاع صناعة الأسماك وبحث التوسع واستهداف أسواق جديدة لمنتجات الإمارة.

وشارك في اللقاء الذي ترأسه عبدالله عبدالمحسن النعيمي، مدير إدارة علاقات ودعم الأعضاء في الغرفة، ممثل وزارة التغير المناخي والبيئة، وأصحاب الأعمال، ومسؤولو مجموعة من شركات ومصانع الأسماك.

 تطوير قطاع الصناعات التحويلية في الإمارة:


وأكد النعيمي على دور اللقاء في تعزيز جهود الغرفة الاستباقية لتطوير قطاع الصناعات التحويلية في الإمارة، وتوفير منصة تشاركية تضمن تطوير الخدمات وبحث فرص إطلاق مبادرات نوعية تدعم زيادة الإنتاجية، والتوسع في الأسواق العالمية وزيادة حجم الصادرات، مشيرا إلى النمو المتزايد التي يشهده مجال صناعة الأسماك والمأكولات البحرية في الإمارة.

معالجة التحديات الخاصة بقطاع صناعة الأسماك:


وناقش الحضور سبل معالجة التحديات الخاصة بقطاع صناعة الأسماك، وفرص المشاركة في مجموعة من المعارض الخارجية تحت مظلة الغرفة، بهدف تنمية الصادرات وفتح أسواق جديدة لمنتجات الإمارة.

واطلع الحضور على خدمات غرفة عجمان ومنها منصة "فرص" وما توفره من أدوات لاكتشاف فرص التصدير في دول العالم، إلى جانب منصة "إشعار" الهادفة إلى تعزيز التواصل بين الغرفة وأعضائها من منشآت القطاع الخاص من خلال تقديم الأفكار والمقترحات
icon

الأكثر قراءة