الأحد، 26 شوال 1445 ، 05 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

مذكرة تعاون بين الإمارات والصين لـ "دعم الخيول العربية "

الخيول العريبة
الخيول العربية
أ أ
وقعت جمعية الإمارات للخيول العربية مذكرة تفاهم مع الجمعية الصينية للخيول، بهدف تعزيز الشراكة بين الجانبين وتبادل الخبرات في مجال تعزيز مكانة الخيول العربية والارتقاء بالخدمات المختلفة المقدمة لها وللمربين والملاك وفقا لأعلى معايير الجودة العالمية.

دعم مربي وملاك الخيل العربية في جميع أنحاء العالم.


تأتي مذكرة التفاهم تماشيا مع رؤية وتوجيهات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للخيول العربية، لدعم مربي وملاك الخيل العربية في جميع أنحاء العالم، وبمتابعة من الشيخ زايد بن حمد آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية.

وقع المذكرة بمدينة شنيانج الصينية، كل من محمد أحمد الحربي المدير العام لجمعية الإمارات للخيول العربية، وآي يو جي أوفينغ الأمين العام للجمعية الصينية للخيول.

تعزيز الإهتمام بالجواد العربي للحفاظ على هذا الإرث الأصيل.

وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود الجمعية التي تهدف لدعم الخيول العربية في مختلف دول العالم عبر تعزيز التعاون في مختلف المجالات المتعلقة بها، ترسيخا للدور الريادي الذي تقوم به دولة الإمارات في مجال تعزيز الإهتمام بالجواد العربي للحفاظ على هذا الإرث الأصيل.

تحقيق الأهداف المشتركة الّتي تدعم رؤية الطرفين في مجالات أنشطة وفعاليات الخيل العربية.

وأكد محمد الحربي أن مذكرة التفاهم تأتي في إطار التعاون بين الإمارات والصين لتحقيق الأهداف المشتركة الّتي تدعم رؤية الطرفين في مجالات أنشطة وفعاليات الخيل العربية، بهدف تطوير جميع المجالات المتعلقة بها.

إيتاحة الفرصة للجانب الصيني للاستفادة من تجربة جمعية الإمارات للخيول العربية والعمل مع الجمعية الصينية.

وأوضح أن المذكرة تتيح الفرصة للجانب الصيني للاستفادة من تجربة جمعية الإمارات للخيول العربية والعمل مع الجمعية الصينية لاستضافة أنشطة وفعاليات الخيل العربية.

فعاليات الخيل العربية في الصين وفي مجال الكوادر الفنية ولجان التحكيم واللجان الانضباطية.

وقال الحربي إن المذكرة تهدف أيضا إلى تبادل الخبرات عبر أنشطة وفعاليات الخيل العربية في الصين وفي مجال الكوادر الفنية ولجان التحكيم واللجان الانضباطية.

تفعيل التعاون مع الجمعية الصينية للخيول وهي الجهة المسؤولة عن الخيل العربية في الصين.

وأضاف: "سعداء بتفعيل التعاون مع الجمعية الصينية للخيول وهي الجهة المسؤولة عن الخيل العربية في الصين، انطلاقاً من إيماننا بضرورة دعم وإعلاء شأن الخيل العربي بالحفاظ على هذا الإرث الأصيل .
icon

الأكثر قراءة