الإثنين، 12 ذو القعدة 1445 ، 20 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

اخر تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت لاعب فيوتشر

احمد رفعت
تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت
أ أ
كشف مصدر طبى بالمستشفى الذى يخضع فيه أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر للعلاج على مدار الأيام الماضية، تفاصيل تطورات حالة اللاعب خلال الساعات الأخيرة في ظل وضعه على أجهزة العناية المركزة.

وأكد المصدر أن أحمد رفعت في تحسن مستمر وإن كان بطيئاً، مؤكداً أن هناك ارتفاع في درجة الوعى، واللاعب يتفاعل مع الأطباء عندما يتحدثون إليه في الوقت الذى يتم فيه تقليل الأدوية المهدئة لجعله في حالة سبات.

ولأن الفريق الطبي المعالج للاعب أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر والمنتخب الوطني بأحد المستشفيات الخاصة بمحافظة الإسكندرية قرر إجراء منظار على الرئة لمعرفة مدى استجابتها للعلاج وتشخيص الحالة بعد مرور 8 أيام من بدء مرحلة العلاج، وتحديد الخطوات المقبلة للتعامل مع حالته.

وأضاف المصدر أن هناك تحسناً ملحوظاً في وظائف الكبد، مضيفاً أن اللاعب سيخضع لأشعة جديدة على الرئة للتعرف على مدى استجابتها للعلاج، خاصة أن الرئة كانت أكثر الأجهزة التي تأثرت من طول فترة الإنعاش القلبي الرئوي بعد توقف قلب اللاعب لساعة ونصف تقريباً.

وتم نقل أحمد رفعت إلى المستشفى بعد فشل عملية إفاقته وإعادته إلى الوعى داخل الأرض الملعب بعد توقف عضلة القلب، قبل أن يتدخل الأطباء وتتم إعادة إنعاش القلب بعد ساعة ونصف تقريباً من التوقف.
icon

الأكثر قراءة