الخميس، 14 ذو الحجة 1445 ، 20 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بعد قتله بالخطأ ..مفاجأة أسرة ضحية عصام صاصا تعفو عنه دون مقابل..اعرف رد المطرب

عصام صاصا
عصام صاصا
أ أ
قبل ساعات قليلة من محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا في دهس شاب أعلى الطريق الدائري بمنطقة الطالبية فجر المستشار علي فايز محامي أحمد مفتاح الضحية مفاجأة تخص القضية. 
وقال المستشار علي فايز محامي احمد مفتاح محامي ضحية عصام صاصا صاحب واقعة الدهس الشهيرة التي سنتظر غداً أمام محكمة الجنايات الدائرة 30 أن أهالي الضحية احمد مفتاح وزوجته قرروا العفو عن عصام صاصا ومسامحته عن القتل الخطأ دون تقاضي أي تعويض مدني. 
وأضاف فايز أنه سيقر غداً بالتصالح أمام  محكمة جنايات الجيزة نيابة عن زوجة الضحية باعتبارها صاحبة الحق المدني والوصي على أولاده القصر. 
وأشار علي فايز المحامي إلى أن عصام صاصا تواصل معه بعد قرار أسرة المجني عليه وأكد له أنه سعيد بهذا الصلح قائلا:"دلوقتي أقدر أنام".  
وتنظر غدا محكمة الجنايات الدائرة 30 قضية عصام صاصا المتهم فيها بجناية وجنحة طبقاً للقانون المصري ومن المتوقع بعد هذا الصلح أن تقضي المحكمة بانقضاء الدعوى في تهمة القتل الخطأ لانها من الجرائم التي يجوز فيها التصالح طبقاً للمادة 18 مكرر ( أ ).

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة