الثلاثاء، 28 شوال 1445 ، 07 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الاصلاح الزراعى لـ" اجرى نيوز" نقدم الاسمدة والمخصبات للفلاح بسعر مناسب

سماد عضوي
أسمدة
أ أ
المهندس يسري عبد الحكيم المشرف على قطاع الأسمدة الورقية بجمعية الإصلاح الزراعي، نخدم إحتياجات الفلاح من أسمدة ورقية ومخصبات بأسعار مناسبة، حيث تم إنشاء مصنع الاسمدة عام 2005، ونتسلم المادة الخام ويتم فحصها بمركز البحوث ثم يبدأ خلطها لإنتاج نوعان من الأسمدة .

السماد متكامل ويلبي النقص من العناصر في التربة:


وأضاف يسري عبد الحكيم، فى تصريحات خاصة لموقع لـ"اجرى نيوز" الاخباري أن يتم توزيع المنتج بالإصلاح الزراعي وهو معروف بجميع المديريات ويستخدم في مختلف الزراعات، هذا السماد متكامل ويلبي النقص من العناصر في التربة، حيث ينتج المصنع 2000 كيس سماد يومياً.

وتابع المشرف على قطاع الأسمدة الورقية بجمعية الإصلاح الزراعي، أنه يتم خلط الخامات بنسب مسجلة بمركز البحوث، والكيس الواحد وزن كيلو جرام يكفي للفدان، ولدينا لجان متابعة بعد الاستخدام لحل أي مشكلة وأيضاً رقابة على الجودة، ويتم تصنيع أكياس التعبئة محلياً وصلاحية المنتج عامين من تاريخ الإنتاج .

الاهتمام برفع المنتج عن الأرض لحمايته من الرطوبة:


من جانبه قال  المهندس محمود يوسف مسئول المخازن بمصنع الأسمدة الورقية بجمعية الإصلاح الزراعي، لموقع " اجرى نيوز" الاخبارى نتسلم المواد الخام ونبعث عينة لمركز البحوث الزراعية لتحليلها وعند قبولها يتم تسجيلها، حيث يتم تخزين المنتج بعد تصنيعه كل صنف على حده، ونهتم برفع المنتج عن الأرض لحمايته من الرطوبة، لابد من التهوية الجيدة للخامات، تتراوح مدة صلاحية المخصب بين 3 لــ 5 سنوات.

icon

الأكثر قراءة