الإثنين، 05 ذو القعدة 1445 ، 13 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

شركة أشجار مصر لـ"اجري نيوز "هدفنا التنمية الزراعية وتوفير فرص عمل لشباب الخريجين

مغربي
المهندس محمود المغربي نائب رئيس مجلس إدارة شركة أشجار مصر
أ أ
قال المهندس محمود المغربي نائب رئيس مجلس إدارة شركة أشجار مصر  إن أشجار مصر شركة حديثة منبسطة من شركة عمال مصر  ويقدم مجمع عمال مصر خدمة صناعية منذ 13 عام ,هدفنا هو التنمية الزراعية وتوفير فرص عمل لشباب الخريجين.



المغربي صممنا مدينة خاصة على مساحة 50 ألف فدان بهدف التنمية المستدامة للمستثمر الزراعي


أضاف المغربي في تصريح خاص لموقع " اجري نيوز " اننا صممنا مدينة خاصة على مساحة 50 ألف فدان بهدف التنمية المستدامة للمستثمر الزراعي من خلال مناطق سكنية وخدمية نحصل على الأرض من خلال تعاقد مباشر مع المحافظة ثم تطرح للمستثمرين ,يقدم المستثمر الأوراق المطلوبة وفي حال مطابقتها للمواصفات يطبق التعاقد المباشر .


اهتمام الدولة بالتنمية الزراعية وتخفيف جميع العقبات التي تواجه المستثمرين


أشار المهندس محمود المغربي نائب رئيس مجلس إدارة شركة أشجار مصر  اننا نستهدف دائماً الزراعات الإستراتيجية الهامة التي لا غنى عنها لتحقيق الإكتفاء الذاتي ,نتعاون مع جميع شركاء النجاح كافة  ,تهتم الدولة بالتنمية الزراعية وتخفيف جميع العقبات التي تواجه المستثمرين وأنصح الشباب بالإتجاه للعمل فجميع المجالات مطروحة وناجحة يحق لكل شاب الحصول على 5 أفدنة بنظام التقسيط.

العمر الإفتراضي لأنظمة الطاقة الشمسية لــــ 25 سنة 


ومن جانبه قال المهندس  عرفه محمد المدير العام لشركة أوربت لأنظمة الطاقة الشمسية متخصصون في إنتاج أنظمة الطاقة الشمسية للمزارع والمصانع والمشروعات الحكومية ,يصل العمر الإفتراضي لأنظمة الطاقة الشمسية لــــ 25 سنة ويتم إنشائها على يد مهندسين بعض الأجزاء المستخدمة يتم إنتاجها محلياً والبعض الآخر يتم إستيراده .

واننا ننافس في الأسواق من خلال الجودة العالية للمنتجات نوضح للفلاح الصغير مزايا المنتجات وجودتها التي سيحصل عليها مقابل السعر نقدم خدمة ما بعد البيع وبفضل الله لا نواجه أي أعطال وهناك تقدم واضح في تعاملات البنك الزراعي المصري وسهولة ومرونة مع الفلاح لمواجهة الأسعار المتغيرة.
icon

الأكثر قراءة