الأحد، 26 شوال 1445 ، 05 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

فيديو صور.. مزارعي الموز لـ"اجرى نيوز" زرعت 5 أفدنة بسلفة زراعية من البنك الزراعي

مزراعى الموز مجاهد حامد
مجاهد حامد متولي أحد مزارعي الموز بقرية العزيزية منيا القمح الشرقية
أ أ

وجه مجاهد حامد متولي أحد مزارعي الموز بقرية العزيزية منيا القمح الشرقية، الشكر لجميع العاملين بالبنك الزراعي المصري لمساعدتنا في استخراج كارت الفلاح بسهولة ويسر، مؤكدا أن البنك الزراعي ييسر لنا سلف زراعية باجراءات بسيطة، وزرعت 5 أفدنة بواسطة السلفة الزراعية من البنك الزراعي المصري . 


صرف نسبة السلفة حسب عدد الأفدنة وبعد الحصول على الموافقة سريعاً

وقال مجاهد متولي، في تصريحات لموقع "اجرى نيوز" الإخباري، إنه يتم صرف نسبة السلفة حسب عدد الأفدنة وبعد الحصول على الموافقة سريعاً، موضحا أن التعاملات أصبحت أكثر تيسيراً بالبنك عن ذي قبل نظراً للتطور الكبير الذي حدث مؤخراً وأصبح البنك أكثر تنظيماً، حيث قدم البنك لي سلفة 40 ألف جنيهاً للفدان الواحد.


تسديد السلفة بفائدة 5% فقط وميسرة

وتابع مجاهد متولي ،أنه يتم تسديد السلفة بفائدة 5% فقط وميسرة، أنصح جميع مزارعي الشرقية بالتعامل مع البنك الزراعي الذي يقدم أفضل وأيسر الأنظمة بإجراءات سريعة، وأخطط للتطوير في الأصناف المزروعة ثم الاتجاه للتصدير.


البنك الزراعي المصري بيحرص دايماً على دعم ومساعدة صغار المزارعين لتحمل تكاليف الزراعة في مواجهة أي زيادة ممكن تحصل على أسعار مدخلات الإنتاج والتشغيل وبيقدم البنك سلف زراعية للمحاصيل الزراعية والبستانية بفايدة 5% سنوياً وهي الأقل على مستوي البنوك بهدف دعم استراتيجية الدولة لتحقيق التنمية الزراعية.


وكان لينا جولة مع مزارعي محاصيل الفاكهة وكلمونا عن السلف الزراعية التي بيقدمها البنك الزراعي لمساعدتهم في تغطية خدمة الأرض الزراعية وتكاليف الإنتاج الزراعي للمساهمة في تحسين مستوى دخل المزارعين وكمان تحسين جودة الإنتاج وزيادة الإنتاجية كل ده بجانب تبني البنك الزراعي المصري لكل جديد عند الفلاح وتطبيق أفكارهم على أرض الواقع عشان كل ده يعود على بلدنا بالنفع والنهوض بالقطاع الزراعي والاقتصاد المصري.





icon

الأكثر قراءة