الأحد، 19 شوال 1445 ، 28 أبريل 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

فيديو وصور .. مزارعي القمح لـ"اجرى نيوز" البنك الزراعي واقف في ضهرنا وبيدعمنا بالسلف الزراعية

القمح قمح فلاح  فلاحين
محصول القمح
أ أ
قال الحاج فوزي عبد الحميد، أحد مزارعي القمح بقرية العزيزية منيا القمح بمحافظة الشرقية، إنه للحصول على السلف الزراعية من البنك الزراعي، تقدمت بالأوراق المطلوبة للبنك الزراعي المصري وحصلت على السلفة في نفس يوم الطلب، تمت الإجراءات بمنتهى السهولة وبسرعة لم نشهدها من قبل .


لم أواجه أي عقبات أثناء طلب السلفة من البنك الزراعي

وأضاف فوزي عبد الحميد، في تصريحات لموقع "اجرى نيوز"  الإخباري لم أواجه أي عقبات أثناء طلب السلفة من البنك الزراعي وأنصح جميع الفلاحين بالاستفادة من هذه السلف، ونلاحظ فرق واضح في التعاملات داخل البنك الزراعي الآن مقارنة بما قبل وسرعة في إتمام الإجراءات، ولكل محصول نسبة للسلف الخاصة به.


وتابع فوزي عبد الحميد، أنصح الفلاحين بالاستفادة من مبادرات البنك الزراعي فالمستقبل للزراعة، مؤكدا أن البنك الزراعي يقدم  المتابعة الدائمة والدعم الفني والإرشاد يجب على جميع الفلاحين العمل بجد واجتهاد لدعم الاقتصاد المصري، و لم نجد من يدعمنا ويقف بجانبنا مثل البنك الزراعي المصري في تعاملاته الجيدة وسرعة الإجراءات والمتابعة الدائمة .


البنك الزراعي المصري يحرص دايماً على دعم ومساعدة صغار المزارعين

البنك الزراعي المصري بيحرص دايماً على دعم ومساعدة صغار المزارعين لتحمل تكاليف الزراعة في مواجهة أي زيادة ممكن تحصل على أسعار مدخلات الإنتاج والتشغيل وبيقدم البنك سلف زراعية للمحاصيل الزراعية والبستانية بفايدة 5% سنوياً وهي الأقل على مستوي البنوك بهدف دعم استراتيجية الدولة لتحقيق التنمية الزراعية.


تجول موقع "اجرى نيوز" الإخباري، في محافظة الشرقية وهناك كان لقاءنا بمزارعي القمح المستفيدين من  السلف الزراعية المقدمة من البنك الزراعي وعرفنا منهم  قد ايه البنك بيدعم محصول القمح كمحصول استراتيجي بفائدة بسيطة وميسرة وبإجراءات سهلة وسرعة ف الصرف بالإضافة للدعم الفني والمتابعة اللي بيقدمهم البنك للمستفيدين من السلف الزراعية لمساعدتهم على تطوير زراعتهم بدون الشعور بالتكاليف العالية 








icon

الأكثر قراءة