الثلاثاء، 06 ذو القعدة 1445 ، 14 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

"الريف المصرى " استصلاحنا 970 الف فدان و2400 كم طرق فى مشروع المليون فدان

اللوء عمرو عبد الوهاب
اللواء مهندس عمرو عبد الوهاب
أ أ
أكد اللواء مهندس عمرو عبد الوهاب ، رئيس مجلس إدارة شركة تنمية الريف المصري ، إنه تم الانتهاء من شق وتمهيد وتأهيل 2400  كيلو متر طولي طرق ومدقات بمختلف أراضي مشروع المليون فدان خلال الأعوام الثلاثة الماضية.

وأضاف اللواء عمرو عبد الوهاب ، فى تصريحات تليفزيونية اليوم الاثنين ، أن شركة تنمية الريف المصري عملت على استصلاح 970  ألف فدان في محافظات مصر المختلفة في الفرافرة وسيوة وسيناء والمنيا وأسوان وتوشكى ، مؤكدا أن الشركة تتعامل مع مختلف شرائح المجتمع المصري من مزارعين وصغار ملاك ومستثمرين ورجال أعمال. 

شركة تنمية الريف المصري تهدف للإستصلاح الزراعي



وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة تنمية الريف المصري ، أن الشركة تهدف في المقام الأول إلى الاستصلاح الزراعي كأحد ركائز التنمية الاقتصادية في مصر وتأتي على رأس أولويات اهتمام القيادة السياسية.

وأشار اللواء عمرو عبد الوهاب ، إلى أنه يتم الاعتماد على الأبحاث والتقارير التي تقوم بها وزارة الزراعة والري ومراكز البحوث الزراعية من أجل تحديد الأراضي القابلة للاستصلاح الزراعي ، مؤكدا أنه في مشروعات الاستصلاح الزراعي تم توفير بنية تحتية متكاملة بالإضافة إلى توفير مدارس وأسواق تجارية ووحدات صحية من أجل بناء مجتمعات عمرانية فيها.
icon

الأكثر قراءة