الخميس، 14 ذو الحجة 1445 ، 20 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الغرفة التجارية: تراجع أسعار الثلاجات بنسبة 10% ..اعرف التفاصيل

ثلاجات
أسعار الثلاجات
أ أ
كشف وافي أبو سمرة، عضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية بغرفة الجيزة التجارية، أن بعض شركات ومصانع الأجهزة خفضت أسعار الثلاجات بنسبة تصل 10%، فضلا عن انتهاء ظاهرة الأوفر برايس، التى كانت تمثل نسبة زيادة عن سعر المصنع بنسبة تتراوح بين 15 و 30% .

أسعار الأجهزة الكهربائية

وأضاف أبو سمرة فى تصريحات خاصة لة، أن متوسط الانخفاض فى أسعار الأجهزة الكهربائية بصفة عامة أصبح لا يقل عن 30% الآن مع اختفاء أزمة الاوفر برايس التي حملت المنتجات بأكثر من سعرها قبل قرارات البنك المركزي الأخيرة التي ساهمت في خفض الأسعار بصورة واضحة.

وأشار عضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية بغرفة الجيزة التجارية إلى أنه من المتوقع أن تستمر الانخفاضات خلال الفترة المقبلة في حالة استمرار هبوط سعر الدولار، كما أن معظم شركات الأجهزة الكهربائية بدأت في عمل عروض على بعض منتجات الأجهزة الكهربائية، وهو ما لم تشهده خلال الفترة الماضية.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة