الإثنين، 16 محرم 1446 ، 22 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بعد تثبيت سعر الفائدة .. أفضل شهادات الإدخار في البنوك بعائد 30%

معاشات   مرتبات
شهادات الإدخار
أ أ
قررت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري، مساء اليوم الخميس، تثبيت سعرى عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة عند 27.25%، 28.25% على الترتيب.

أفضل شهادات الإدخار في البنوك


ونستعرض معكم أفضل شهادات جديدة في البنوك المصرية بعائد يصل إلى 30% شهريًا.

البنك الأهلي


يمكن لعملاء البنك الأهلي المصري شراء شهادة لمدة ثلاث سنوات، بعائد يبلغ 30% في السنة الأولى، و25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة، ويتراجع العائد إلى 19% وفقًا لدورية الصرف المتنوعة، ويكون الحد الأدنى للشراء هو 1000 جنيه.

شهادة بنك مصر


وأعلن بنك مصر عن شهادة لمدة ثلاث سنوات، تحقق عائد يصل إلى 30% في السنة الأولى، و25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة، مع انخفاض إلى 19% بحسب دورية الصرف المتنوعة، ويبلغ الحد الأدنى للشراء هو 1000 جنيه.

شهادة QNB


كما يوفر بنك قطر الوطني (QNB) فرصة استثمارية متنوعة لمدة ثلاث سنوات بعوائد تتراوح بين 20% و 20.15%. يمكن للمستثمرين الاستفادة من دفعات متنوعة، مع حد أدنى للشراء يبلغ 1000 جنيه.

البنك التجاري الدولي CIB


يمكن لعملاء البنك التجاري الدولي CIB شراء شهادة لمدة ثلاث سنوات بعائد نسبته 22٪، وتتم صرف العائدات شهريًا، والحد الأدنى للشراء هو 1000 جنيه.

شهادة بنك البركة


اعلن بنك البركة عن توفير شهادة ادخارية لمدة ثلاث سنوات بعائد يبلغ 22%، مع إمكانية الاستفادة من دفعات شهرية وحد أدنى للشراء يبلغ 1000 جنيه.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانيةبنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



icon

الأكثر قراءة