الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

رئيس قطاع الشركات بالبنك الزراعي.. القطاع الزراعي قاطرة النمو في مصر

البنك الزراعي
البنك الزراعي المصري
أ أ
 أكد طارق عبد الفتاح ، رئيس قطاع الشركات الكبرى بالبنك الزراعي المصري،أن قطاع الشركات الكبرى شهد طفرة كبيرة في ظل الإدارة الحالية للبنك الزراعة ، موضحا أن قطاع  الشركات الكبرى للبنك الزراعي ، يهدف الى خدمة الفلاح المصري من خلال تمويل مستلزمات الإنتاج، بتسهيلات ميسرة وبسيطة مع ربطه بالشركات الكبرى لإتمام الزراعات التعاقدية بشكل أسهل. 

 البنك الزراعي يمول المزارعين والمصدرين بفائدة ميسرة 5% متناقصة



وقال طارق عبد الفتاح ،  في تصريح خاص لـ" اجري نيوز" أننا نستهدف التعامل مع المصدرين لدعم القطاع الزراعي في مصر وتحسين وضع العملة بها، والبنك الزراعي يمول المزارعين والمصدرين بفائدة ميسرة 5% متناقصة، ونقوم بتمويل سلاسل التوريد بكاملها من البداية للنهاية بمنتهى السهولة واليسر. 

وأضاف عبد الفتاح ، زيادة نسبة الحاصلات الزراعية المستخدمة في التصنيع الزراعي والتصدير لتحقيق دخل أكبر لجميع الأطراف وتبنت القيادة العليا فكرة الزراعة التعاقدية لمختلف المحاصيل بأسعار مرضية ومتفق عليها، وتم رفع الفئات التسليفية بنسبة كبيرة لتعويض التكاليف وزيادة الأرباح. 

وأكد طارق عبد الفتاح أن للبنك الزراعي يقوم بدور هام وأساسي في حصاد المحاصيل الزراعية والمكودة، ونمتلك طموحنا بلا حدود بجميع المجالات في ظل التطوير المستمر داخل البنك الزراعي لخدمة المزارع.

ونوه طارق عبد الفتاح ، الى البنك الزراعى يقوم بدور كبير بل يستحوذ على النسبة الأكبر في تمويل مشروعات الري الحديث بالطاقة المتجددة فالقطاع الزراعي هو قاطرة النمو في مصر، والبنك الزراعي المصري من أكثر البنوك قدرة على النمو ودعم الاقتصاد المصري.



icon

الأكثر قراءة